أشرف زكي يروي كواليس دفن هيثم زكي: السقا وعمر متولي نزلوا به القبر

أشرف زكي يروي كواليس دفن هيثم زكي: السقا وعمر متولي نزلوا به القبر
أشرف زكي يروي كواليس دفن هيثم زكي: السقا وعمر متولي نزلوا به القبر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أشرف زكي يروي كواليس دفن هيثم زكي: السقا وعمر متولي نزلوا به القبر

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019 .

روى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كواليس دفن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي الذي وافته المنية في الساعات الأولى من فجر اليوم، عن عمر ناهز 35 عامًا.

وقال "زكي"، إنّ الفنان أحمد السقا نزل بالجثمان إلى القبر ومعه الفنان الشاب عمر متولي، مشيرًا إلى أن المشهد كان مؤثرا ولم يتخلف أحد ي أداء الواجب.

وسرد نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل وافاة "هيثم"، قائلًا: "اكتشفنا الوفاة عندما حاولت خطيبته الوصول له عن طريق الهاتف ولم يرد أكثر من مرة وذهبت لمنزله واستعانت بالأمن المتواجد، وأبلغوا الشرطة وعندما فتحوا منزله وجدوه متوفي".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، على راديو "نجوم أف إم"، أن النيابة حضرت في منزل الراحل لمعرفة هل فيه وجود أي شبهة جنائية، وبالطبع كان من الضروري عرضه على الطب الشرعي في منطقة زينهم، وتم ذلك في الساعة السادسة صباحًا اليوم، وبدأت الإجراءات الساعة الثامنة صباحا.

وتابع: "قالوا لازم من يتسلم جثمانه أحد أقربائه من الدرجة الأولى، وشقيقه من والدته متواجد في لندن، وأقاربه كانوا في البلد ولم يصلوا للقاهرة بعد، ولم يكن متواجدا أحد منهم في هذا التوقيت وتقدمنا بطلب للمحامي العام وكانوا مقدرين للموقف وبعد عدة إجراءات أذن باستلامي الجثمان".

واستطرد: "هيثم محبوب بالطبع، ولم يتخلف أحد في أداء الواجب، حيث إن المسجد خلال صلاة الجنازة لم يكن فيه مكانا لقدم، وبعد الصلاة توجهنا لمقابر الفنان أحمد زكي، وأثناء دفنه نزل الفنان أحمد السقا بالجثمان للقبر ومعه عمر متولي، والمشهد كان مؤثرا".

وواصل : "هيثم له شقيق اسم رامي من والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وتم التواصل معه وسيأتي السبت ليأخذ العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد".

وعن أسباب الوفاة، شدد زكي: "حدث له هبوط في الدورة الدموية لأنه كان يتدرب على لعبة البوكس في الفترة الأخيرة ويذهب للجيم باستمرار وأعتقد أن المكملات الغذائية كانت السبب وراء ذلك، وفي النهاية الوفاة طبيعية ولم يكن هناك أي شبة جنائية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد.. تامر حسني يدخل موسوعة جينيس.. والسبب: معرض للأطفال المشردين
التالى اشتهر بكلمة "أبااا" في أفلامه.. معلومات لا تعرفها عن سيف الله مختار