تعرف على موعدد حفل نجوى كرم المقبل

تعرف على موعدد حفل نجوى كرم المقبل
تعرف على موعدد حفل نجوى كرم المقبل

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرف على موعدد حفل نجوى كرم المقبل من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

نشرت الفنانة نجوى كرم، بوستر حفلها المقبل في دار الأوبرا بعمان على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت "نجوى"، في الصورة التي نشرتها وهي ترتدي تيشيرت أبيض مع تسريحة شعر تتناسب مع إطلالتها وميكاب خفيف يتماشى مع اللوك الذي ظهرت به.

ومن المقرر أن تقدم شمس الأغنية العربية، حفلين بدار الأوبرا السلطانية مسقط بعمان يومي 14 و15 من شهر نوفمبر الجاري.

وعلقت الفنانة نجوى على الصورة التي قامت بنشرها قائلة: "تحيي شمس الغنية نجوى كرم حفلتين متتالين يومَيّ ١٤ و١٥ نوفمبر في دار الأوبرا السلطانية مسقط – عُمان".

وجاءت التعليقات من الجمهور علي النحو التالي، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: "ناطرین احله طله شمس الحب"، وعلق آخر "ناطرین احله طله شمس الحب"، وعلق آخر "موفقة يقلبيييي ناطرينك"، وعلق آخر "بالتوفيق يا روحي".

يذكر أن آخر أعمال شمس الأغنية العربية هو كليبها الأخير الذي يحمل اسم "بعشق تفاصيلك"، وهو من إخراج وليد ناصيف.

جدير بالذكر أن "كرم" قدمت آخر ألبوم لها في شهر مايو  لعام 2017، بعنوان "مني إليك"، يحتوي علي عدد من الأغاني ومنها، "يحرقلك قلبك"، "علي نوم  عيني"، "قمر العشاق"، "نزلت البحر"، "آه من الغرام"، " الدنيي تحديت"، "تعا بورد بقلبي"، "حبيبي".

ويذكر أن "نجوي" قامت بعمل العديد من الفيديو كليبات ومنها، "بعشق تفاصيلك"، "ملعون أبو العشق"، "الدين تمام الأخلاق"، "الليلة ليلتنا"، "حبيبي مين"، "يخرب بيتك"، "دني يا دنا"، "بوسة قبل النوم"، "عالصخرة"، "يخليلي قلبك"، "لو بس تعرف"، "ما في نوم"، "لشحد حبك"، "بالروح بالدم"، "إيدك"، "خليني أشوفك بالليل"، "ما بخبي عليك"، "تعا تعا"، "عم بمزح معك"، "لو ما بتكذب"، "ليش مغرب"، هيدا حكي"، "أوعا تكون زعلت"، "سحرني"، "أنا مين"، "شو المانع"، "عاشقة"، "ندمانة"، "روح روحي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سميرة سعيد تروج لبرنامج "ذا فويس" بإطلالة أنيقة (صورة)
التالى بالفيديو| محمد عساف يهنئ جمهوره بالمولد النبوي الشريف