تردد قناه السعيده الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات Al Saeedah

تردد قناه السعيده الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات Al Saeedah
تردد قناه السعيده

تردد قناه السعيده، تعتبر قناة السعيدة من القنوات اليمنية التي استطاعت أن تأسر قلوب الكثير من المتابعين لأنها تقدم العديد من البرامج المختلفة ولا تقتصر على مجال واحد ، من خلال هذا المقال نعرض لكم قناة النايل سات عام 2023 ، جدير بالذكر أن قناة السيدة هي من أفضل القنوات في اليمن ، حيث تبث عددًا كبيرًا من البرامج والمسلسلات ، لذلك هناك الكثير ممن يرغبون في التعرف على ترددها الجديد.

معلومات عن تردد قناة السعيدة

كما ذكرنا أن قناة السعيدة هي من أفضل القنوات التلفزيونية اليمنية لأنها تبث مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج منها البرامج الثقافية والبرامج الحوارية الإخبارية ، بالإضافة إلى وجود العدد المناسب من الإعلاميين. تأتي مع شاشتها الخاصة ، وتقوم القناة أيضًا بتشغيل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحلقات.

برامج قناة السعيدة

استكمالًا للتعرف على تردد قناة السعيدة على النايل سات 2023، نتعرف الآن على أهم المحتويات التي تعمل قناة السعيدة على تقديمها من خلال شاشة تلفزيون الخاصة بها، حيث إنها تعمل على عرض العديد من البرامج المتنوعة، ومن ضمن تلك البرامج التي تقوم القناة على عرضها، كما في النحو التالي:

  • الجدير بالذكر أن القناة تقوم بعرض برنامج فرسان الميدان المعروفة في المجتمع اليمني، حيث إن تلك هذا البرنامج من تقديم الإعلامي يحيى علي علاء.
  • بالإضافة إلى ذلك تقوم القناة بعرض برنامج صدى الأسبوع، الذي يعرض بشكل أسبوعي في مساء يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة والنصف، بالإضافة إلى أنه من تقديم الإعلامي الشهير عبد السلام الشريحي.
  • كما أن القناة تقوم بعرض برنامج في عمق الحدث من خلال تقديم الإعلامي محمد العامري.
  • والجدير بالذكر أيضًا أن القناة تعمل على عرض عدد كبير من المسلسلات أيضًا، ومن ضمن تلك المسلسلات، مسلسل همي همك، حيث إنه يقدم كل سنة خلال شهر رمضان المبارك، من خلال تقديم الفنان اليمني فهد القرني.
  • بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض مسلسل كيني ميني وهو عبارة عن مسلسل كوميدي يمني معروف.

أهداف قناة السعيدة

تم إنشاء هذه القناة من أجل تحقيق الكثير من الأهداف والوصول إليها، لذلك فهي تحاول أن ترتقي من نفسها ومن أهداف هذه القناة:

  • تسعى إلى أن تكون شاملة لجميع المجالات فلا يحتاج المشاهد للجوء إلى قناة أخرى فهي تعرض برامج دينية وبرامج خاصة بالمرأة وكذلك بالطفل، كما أنها اهتمت بالسياسة كذلك.
  • تهتم دائما وتحرص على أن تكسب ثقة من يشاهدها لذلك فهي تبعد تماماً عن عرض الأخبار المكذوبة وتعرض الأخبار بمصداقية شديدة ودقة ممتازة.
  • ترغب في تسليط الضوء بشكل أكبر على المفكرين والمبدعين لذلك تعمل على تغطية جميع أعمالهم وإنجازاتهم.

تردد قناة السعيدة الجديد 2023 على الأقمار الصناعية

تردد قناة السعيدة على النايل سات 2023

كما ذكرنا أن هناك عدد من الأفراد يرغبون في الحصول على تردد قناة السعيدة على النايل سات 2023، لذلك اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة السعيدة الفضائية.

التردد: 11098
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: SD

تردد قناة السعيدة عرب سات

التردد: 11919
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: عربسات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD