عرض سيارة البلجيكي كومباني للبيع في مزاد

الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نجم الكرة البلجيكية وقائد "مانشستر سيتي" سابقاً، فنسنت كومباني عرض سيارته الخاصة "فورد موستانج" للبيع في مزاد علني للسيارات الكلاسيكية في منطقة "وارويكشاير" مقابل مبلغ يتراوح بين 29.3 و35.2 ألف يورو (25 و30 ألف جنيه إسترليني).

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن اللاعب الحالي لنادي "أندرلخت" البلجيكي هو المالك الوحيد للسيارة من طراز "V8 Shelby GT-C" والتي تم تصنيعها عام 2008، وفقاً للأوراق الرسمية.

وأوضح أن سيارة كومباني تحمل الرقم 50 في خط إنتاج "شركة فورد" التي باعت نحو 215 نسخة من نفس الطراز، حيث قررت الشركة عرض كميات محدودة لمحبي سيارات "موستانج".

وأشار إلى أن السيارة لم تقطع سوى 3 آلاف ميل وهذا يعني أنها بحالة جيدة رغم مرور نحو 11 عاماً على تصنيعها، حيث من المرجح أن ترفع حالتها الجيدة من سعرها في المزاد.

ويلعب فنسنت كومباني البالغ من العمر 33 عاماً دورين مع فريقه الحالي "أندرلخت"، أولهما بدور لاعب والثاني مساعد للجهاز الفني في الفريق البلجيكي.

وبدأ كومباني مسيرته مع فريق "أندرلخت" البلجيكي قبل الانضمام إلى صفوف "نادي هامبورج" الألماني حيث أمضى بصفوفه موسمين، وبرز بشكل لافت مع "مانشستر سيتي" الإنجليزي منذ عام 2008 حتى الموسم الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عروض ايمدج ماركت من 9 يناير حتى 22 يناير 2020
التالى اسعار الذهب اليوم الخميس 9-1-2020 في المغرب