‏ «GV» تدرس تطوير 3 قطع أراضٍ بالساحل الشمالي بالشراكة

‏ «GV» تدرس تطوير 3 قطع أراضٍ بالساحل الشمالي بالشراكة
‏ «GV» تدرس تطوير 3 قطع أراضٍ بالساحل الشمالي بالشراكة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
‏ «GV» تدرس تطوير 3 قطع أراضٍ بالساحل الشمالي بالشراكة من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

تدرس شركة GV للتطوير العقارى احدى شركات مجموعة GV للاستثمار تطوير ثلاث قطع أراضٍ بالساحل الشمالى، تبعا لتصريحات المهندسة نهلة الابيارى رئيس القطاع الهندسى بالشركة.

أضافت أن الشركة فى مرحلة التفاوض على ثلاث قطع اراض بمساحات 80 فدانا، 50 فدانا، 30 فدانا، بالاضافة إلى مفاوضات لتطوير 70 فدانا بالقطامية.

وقالت الابيارى إن الفرص الاستثمارية الجارى التفاوض بشأنها بعضها سيكون بنظام المشاركة مع احد المستثمرين، ولا توجد مفاوضات مع جهات حكومية.

وتعتزم الشركة تنويع محفظة الاراضى التى تمتلكها، حيث تدرس الفرص المتاحة فى الاقصر والبحر الاحمر، بالاضافة إلى الجيزة حيث تدرس إقامة مدينة صناعية، تبعا لتصريحات الابيارى.

وأطلقت GV للتطوير العقارى، أول مشاريعها فى السوق «White Sand» وايت ساند باستثمارات تصل إلى 9 مليارات جنيه، على مساحة 186 فدانا بالكيلو 75 على طريق الإسكندرية ــ مطروح الصحراوى.

وأعلنت شركة GV العقارية عن مخططها الذى تستهدفه فى الفترة القادمة بالاستثمار فى عدد من المشروعات الجديدة بالعديد من المحافظات، ومنها محافظة القاهرة (القاهرة الجديدة)، محافظة الجيزة (مدينة 6 أكتوبر)، شمال الصعيد، وسط الدلتا والمحافظات الساحلية، بالإضافة إلى انشاء مدينة صناعية متكاملة، وستعتمد فى إدارة تلك المشروعات على أحدث ما توصل إليه العلم فى مجال إدارة المرافق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 18.75 مليار جنيه
التالى «غرفة الدواء» تحذر من انفراد إحدى الجهات بوضع اللائحة التنفيذية لهيئات صناعة الدواء