“هُنا”.. Results PDF موقع نتائجنا ‘‘ رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الأن رسمياً على موقع وزارة التربية والتعليم بالرقم الامتحاني

“هُنا”.. Results PDF موقع نتائجنا ‘‘ رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الأن رسمياً على موقع وزارة التربية والتعليم بالرقم الامتحاني

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق 2023 ،  أعلنت وزارة التربية والتعليم انها ستعلن نتائج الامتحان التمهيدي الخارجي في العراق لجميع طلاب الصف السادس الابتدائي والثالث المتوسط ​​والسادس الاعدادي بشعبيتها العلمية والأدبية بعد أنهى الطلاب الامتحانات الأولية النهائية ، حيث سيتم نشر النتيجة عبر المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية على شبكة الإنترنت.

نتائج الثالث المتوسط بالعراق 2023

انطلقت الامتحانات التمهيدية الخارجية في العراق للعام الدراسي 2023 ، ابتداءً من يوم الأحد 5 شباط 2023 ، لجميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والإعدادية ، حيث أنهى طلبة الصف السادس الابتدائي يوم السبت الموافق 11 شباط ، والثالث المتوسط. سينتهي الطلاب يوم الأحد 12 فبراير من العام الدراسي لطلبة الدراسات العربية ، أما بالنسبة لطلاب الدراسات العربية أما طلاب الدراسة الكردية فينتهي الطلاب من امتحاناتهم يوم الأحد 12 فبراير لكافة المواد البيولوجية التطبيقية والأدباء ، حيث أشارت وزارة التربية والتعليم العراقية إلى أن جميع المدارس تعمل جاهدة للانتهاء من تصحيح كتب الامتحانات في أسرع وقت ممكن.

 نتائج التمهيدي 2023 في العراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، أمس ، نتائج الصف السادس الابتدائي والإعدادي لطلاب محافظة الرصافة. كما أعلنت اليوم نتائج محافظة الكرخ الثانية وصلاح الدين ، عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن لجميع الطلاب متابعة الاستفسار ، ونبذة عن نتائج الامتحانات الأولية من خلال موقع النتائج الخاص بنا.

الاستعلام عن نتائج تمهيدي

وفي السياق ذاته ، أعرب وزير التربية والتعليم عن تمنياته للطلاب بالنجاح وتحقيق تطلعاتهم في التعليم الذي كانت الظروف عائقاً أمام الوصول إليه ، حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم قراراً بعدم وجود دخول شامل للعام الحالي وكذلك للسنوات اللاحقة وكذلك مشاركة الطالب في الامتحانات النهائية للمراحل الثانوية (الثالث متوسط ​​+ السادس متوسط) يشمل جميع الطلاب الناجحين الذين أكملوا ثلاثة دروس أو أقل باستثناء هذه الحالة ، يعتبر الطالب راسبًا ولا يمكنه أداء الاختبارات النهائية.

رابط تحميل كشوفات أسماء نتائج الثالث متوسط

بعد أن أعلنت الوزارة عن الانتهاء من أعمال رصد النتائج يتبقى الآن رفع النتيجة على الموقع، ومنذ ساعات قليلة أعلنت الوزارة بشكل رسمي عن ظهور النتيجة خلال ساعة واحدة فقط من الآن، ويمكن للطلاب معرفتها من خلال التوجه إلى المواقع التي توفرها، وقد ذكرت الوزارة من قبل أن النتيجة سوف تتوفر رسمياً على الموقع الخاص بها ويمكن لأي طالب أن يعرف نتيجته دون أن يضطر للذهاب إلى المدرسة أو لأي مكان آخر، كما أنها ستعرض على موقع نتائجنا كل ما عليه هو فتح الموقع ثم اتباع الخطوات التي سنوضحها لك.