بالفيديو..الإعلامي نشأت الديهى لأحمد موسى.. أشهد أمام الله إنك أصدق واحد بيتكلم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بالفيديو..الإعلامي نشأت الديهى لأحمد موسى.. أشهد أمام الله إنك أصدق واحد بيتكلم

من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 .

قام الإعلامة نشأت الديهى بتوجية تحية اطمئنان على صحة أحمد موسى، وذلك بعد تعرضة لوعكة صحية، قائلا: “كنت واحد من جمهورك وصديقك وزميلك كنت مرعوب جدًا وخايف عليك”.

وقال الديهي أثناء مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مساء السبت، إن أحمد موسى «على المستوى الإعلامي قدوة للكثيرين وصوت الحق»، معقبًا: «أول ما حصل إن أحمد موسى تعبان حصل عملية انزعاج شديد كضلع أساسي ورقم مهم في المعادلة، أشهد أمام الله وأمام الجمهور وأمام الناس إن أصدق واحد بيتكلم أصدق هؤلاء أحمد موسى»، بحسب تعبيره.

مشددا على أن هناك ضرورة مضاعفة الإعلاميين للجهد والتعاون، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس في كلمته، بالاستمرار في مواجهة المعارك والتحديات التي تزيد،

وأكمل الديهى حديثة قائلا: “الرئيس يرسي على مدار الثلاث سنوات الماضية، معالم جديدة لإدارة للدولة، ويطالب الإعلاميين بالاستمرار بضراوة وفهم ووعي ضد الإرهابيين”.

وأختتم حديثة قائلا:: “فاكر من سنة أو سنتين كان في ناس بتهاجمنا بضراوة حتى من المحبين للدولة، مواركوش غير الإخوان وتركيا وقطر، وكنا بنتحمل وبناخد في صدرنا، لكن كنا قاريين المشهد كويس جدًا وطلع اختيارنا مظبوط إن المعركة الحقيقية مع هؤلاء ومستمرة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برلماني: زيارة الرئيس السيسى للإمارات تعكس عمق العلاقات الطيبة بين الشقيقتين
التالى إعلان نتائج إنتخابات مجلس إتحاد طلاب جامعة المنوفية