بومبيو: الولايات المتحدة تؤيد إجراء انتخابات جديدة في بوليفيا

بومبيو: الولايات المتحدة تؤيد إجراء انتخابات جديدة في بوليفيا
بومبيو: الولايات المتحدة تؤيد إجراء انتخابات جديدة في بوليفيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بومبيو: الولايات المتحدة تؤيد إجراء انتخابات جديدة في بوليفيا من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي، تأييد بلاده الكامل لإجراء انتخابات جديدة في بوليفيا وتشكيل هيئة محكمة انتخابية جديدة بها من أجل ضمان نزاهة الانتخابات التي تعكس إرادة الشعب البوليفي.

وأضاف بومبيو -في تصريح أمس الأحد- أنه من أجل استعادة المصداقية للعملية الانتخابية، فإنه يجب على جميع مسئولي الحكومة والمنظمات السياسية المتورطة في انتخابات 20 أكتوبر المشوبة بالأخطاء التنحي عن العملية الانتخابية.

وأبدى الوزير الأمريكي إشادته بعمل منظمة الدول الأمريكية التي وجدت العديد من المخالفات المقلقة في انتخابات بوليفيا في 20 أكتوبر الماضي.

وتابع بومبيو «نحث منظمة الدول الأمريكية على إرسال بعثة إلى بوليفيا للإشراف على العملية الانتخابية الجديدة ولضمان أن تكون المحكمة الانتخابية الجديدة مستقلة حقًا وتعكس شريحة واسعة من المجتمع البوليفي الذي يستحق انتخابات حرة ونزيهة، كما ندعو الجميع إلى الامتناع عن العنف خلال هذا الوقت العصيب وسنواصل العمل مع شركائنا الدوليين لضمان نجاح ديمقراطية بوليفيا».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ سوهاج يتقدم الجنازة العسكرية لمفتش الأمن العام بالبحر الأحمر
التالى بالصور “سابوه في الفصل لحد ما مات” وفاة طالب إعدادي في الفصل والمدرس تركه نصف ساعة حتى مات “وزملاءه يكشفون ما حدث بالتفصيل”