قبل انطلاقة بساعات .. تفاصيل معرض دبي للطيران

قبل انطلاقة بساعات .. تفاصيل معرض دبي للطيران
قبل انطلاقة بساعات .. تفاصيل معرض دبي للطيران

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قبل انطلاقة بساعات .. تفاصيل معرض دبي للطيران من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 .

ينطلق  في دبي اليوم ، فعاليات الدورة الـ 16 من معرض دبي للطيران 2019، خلال الفترة من 17 إلى 21 نوفمبر، في مطار آل مكتوم الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعد معرض دبي للطيران إحدى المنصات التي تستطيع الشركات من خلالها عرض المنتجات والخدمات المتعلقة بالمطارات والطيران وتسليط الضوء على أحدث خططها التوسعية، حيث يوفر بيئة مميزة يمكن من خلالها التعرف على أحدث الابتكارات المستخدمة في بناء وتجهيز المطارات، وأحدث الحلول والتقنيات والخدمات المتعلقة بالمطارات.

ويتوقع المنظمون للمعرض حضور نحو 87 ألف شخص من المتخصصين والمهتمين بصناعة الطيران، للتفاعل مع ممثلين عن 1300 شركة ومؤسسة.

يشارك في دبي للطيران أكثر من 40 متحدثاً مؤثراً في نقاشات على مدى يومين، منهم مديرة مكتب الأمم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي، سيمونيتا دي بيبو، ورئيس المركز الوطني للأبحاث الفضائية في فرنسا، جان-إيف لو غال، والرئيسة التنفيذية للدفاع والفضاء والأمن في بوينج، لين كاريت.

 

يشارك فريق فرسان الإمارات، ضمن الاستعراضات الجوية اليومية، إضافة إلى فريق باترول دي فرانس، التابع للقوات الجوية الفرنسية، الذي يعود إلى المعرض للمرة الأولى منذ عام 2011. كما تشارك في الاستعراضات الجوية طائرة داسو رافال وبوينج B787-9، إضافة إلى شركة الاستعراضات الجوية الوحيدة في العالم، المتمثلة بفريق بليدز من المملكة المتحدة.

 

وتشمل فعاليات دبي للطيران ، مؤتمرات متخصصة، من بينها مؤتمر كارجو كونيكت المتخصص في قطاع الشحن، إضافة إلى مؤتمرين مجانيين في جناح الفضاء: نساء في الفضاء، وأحاديث تقنية، تستضيفهما وكالة الإمارات للفضاء، لمناقشة تطور قطاع الفضاء على المستوى العالمي.

 

أما مؤتمر إدارة الحركة الجوية العالمية، الذي يعقد يومي 19 و20 نوفمبر 2019، فسيجمع قطاعات الصناعة، ويتضمن مناقشات متعمقة، وتبادل الأفكار بين المشاركين، وأحدث المعارف الخاصة بإدارة الحركة الجوية.

 

وستشمل ساحة عرض الطائرات أحدث الطائرات المدنية، وطائرات رجال الأعمال، والطائرات العسكرية، إضافة إلى مجموعة من المروحيات من روّاد الصناعة وشركات جديدة.

 

بدورها، ستعرض شركة طيران الإمارات طائرة بوينج 777-300 ذات المدى التشغيلي الطويل للغاية، وطائرة إيرباص A380-800، وطائرة إيرباص كوربوريت جيت 319.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ بني سويف: الكشف على 1611 مواطنًا بميانة إهناسيا ضمن القوافل الطبية
التالى انتحار شاب بالحبة السامة في الدقهلية