صور.. مدينة القرنة تنفذ إزالة للتعديات على أملاك الدولة فى قرية البعيرات وحوض الرمال

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
صور.. مدينة القرنة تنفذ إزالة للتعديات على أملاك الدولة فى قرية البعيرات وحوض الرمال نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

قاد رجال مجلس مدينة القرنة غربى محافظة الأقصر، اليوم الأحد، حملة إزالات من مركز ومدينة القرنة برئاسة نائبا المركز بالتنسيق مع الادارة الهندسية والمتابعة الميدانية ورؤساء الوحدات القروية، وذلك بناءاً على تعليمات العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، نحو إزالة التعديات فى المهد، وعليه تم تنفيذ قرار إزالة بقرية البعيرات حوض الرمال عبارة عن مبانى بالطوب الأحمر ومونة الأسمنت بمسطح 700م، كما تم ازالة أعمدة كهرباء والتحفظ عليها بمعرفة الوحدة المحلية.

 كما تم إزالة تعدى على أملاك الدولة بغرس أشجار بحوض الرمال بمساحة 2000م تمت الازالة فى وجود كلا من حجازى النحاس ومصطفى جبريل نائبا رئيس المركز، فيما أكد العميد علاء عبد الجابر انه لا تهاون نحو ازالة أى تعديات على أراضى أملاك الدولة.

وكان قد عقد سكرتير عام محافظة الأقصر اللواء هشام شادي، اجتماعا موسعا، للوقوف على آخر مستجدات ملف تقنين أراضى الدولة بالمحافظة، وذلك بحضور رؤساء المراكز والمدن، ومسئولى الإدارات الهندسية والمساحة والشبكات والأملاك، وعدد من المسئولين بالمحافظة، وتابع سكرتير عام محافظة الأقصر، خلال الاجتماع، آخر مستجدات الموقف الحالى لمنظومة تقنين أوضاع أراضى الدولة بالمحافظة، مشددا على ضرورة الإسراع فى استكمال أعمال الفحص والمعاينة والتقييم الفنى والتثمين وتسليم العقود لمستحقيها، مع حصر الحالات التى لم تسدد رسوم الفحص المقررة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها، كما شدد سكرتير عام محافظة الأقصر، على تحقيق التعاون الكامل بين كافة الجهات بالمنظومة لتسهيل مهام العمل وإزالة أى معوقات بهذا الملف تنفيذا للقانون وتحصيل حق الدولة.

 

 

مدينة القرنة تنفذ إزالة للتعديات علي أملاك الدولة في قية البعيرات وحوض الرمال (1)
مدينة القرنة تنفذ إزالة للتعديات علي أملاك الدولة في قرية البعيرات وحوض الرمال

 

مدينة القرنة تنفذ إزالة للتعديات علي أملاك الدولة في قية البعيرات وحوض الرمال (2)

جانب من ازالة التعديات فى قرى غربى الاقصر لحماية املاك الدولة

مدينة القرنة تنفذ إزالة للتعديات علي أملاك الدولة في قية البعيرات وحوض الرمال (3)

رجال مدينة القرنة خلال حملات ازالة التعديات

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس المتهم بقتل شقيقه بـ19 طعنة بسبب «طبق دش» في قنا
التالى حبس عاطلين بتهمة الإتجار في المخدرات بدمياط