مصرع سائق "توك توك" على يد عاطل لمطالبته برد دين عليه بشبرا الخيمة

مصرع سائق "توك توك" على يد عاطل لمطالبته برد دين عليه بشبرا الخيمة
مصرع سائق "توك توك" على يد عاطل لمطالبته برد دين عليه بشبرا الخيمة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصرع سائق "توك توك" على يد عاطل لمطالبته برد دين عليه بشبرا الخيمة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019 .

لقى سائق توك توك مصرعه على يد عاطل في مشاجرة بينهم لمطالبته برد دين عليه فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المجني عليه على المتهم بالضرب بـ'كاتر'، وتم نقله للمستشفى وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء طارق العجيزي، إخطارا من قسم شرطة ثان شبرا الخيمة يفيد تلقيه اشارة من مستشفى الساحل بوصول ح  ك ف  27 سنة سائق توك توك والسابق اتهامه في عدد 11 قضية ( سلاح – استعمال قوة – سلاح ابيض – مخدرات ) " مصاب ( طلق نارى بالبطن ) وتوفى اثناء عمل الإسعافات اللازمة له وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت  تصرف النيابة العامة.

وبالانتقال والفحص وسؤال والد المتوفى ك ف  ع  67 سنة بالمعاش أتهم "م ص  ب" 25 سنة عاطل والسابق اتهامه في 2 قضية "مخدرات- سلاح"، بالتعدي عليه وأحداث اصابته التي أودت بحياته، وذلك بسبب وجود خلافات مالية بينهما على اثر اقتراض المتهم من المجنى عليه مبلغ مالى،وحال قيامه بمطالبته برد المبلغ حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المجنى عليه على المتهم بالضرب بسلاح ابيض كاتر محدثا اصابته بالوجه قام على آثرها المتهم بإطلاق عيار نارى من فرد روسي محلى الصنع كان بحوزته صوب المجنى عليه محدثا اصابته التي أودت بحياته وفر هاربًا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وتبين اصابته بجرح قطعي بالوجه طوله حوالى 10 سم ،وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتم بارشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد روسي محلى الصنع وعدد 2 طلقة من ذات العيار وتم التحفظ عليه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه تحرير عن ذلك المحضر رقم 8657 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019 وجارى العرض على النيابه العامة للتحقيق. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد صديق يتحدث عن تصريحات الرئيس السيسي بخصوص المدرب الوطني
التالى بالفيديو.. أهداف مباراة ليفربول وليون الودية وتألق محمد صلاح