وزير النقل: «لو زودنا سعر تذاكر القطارات ٤ مرات مش هتجيب حق تشغيلها»

وزير النقل: «لو زودنا سعر تذاكر القطارات ٤ مرات مش هتجيب حق تشغيلها»
وزير النقل: «لو زودنا سعر تذاكر القطارات ٤ مرات مش هتجيب حق تشغيلها»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير النقل: «لو زودنا سعر تذاكر القطارات ٤ مرات مش هتجيب حق تشغيلها» من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 .

أكد وزير النقل الفريق كامل الوزير، أن الدولة ملتزمة بدعم تذكرة السكة الحديد ومترو الأنفاق.

وأضاف الوزير خلال جولته بمعرض تكنولوجيا النقل: "الدولة ملتزمة بدعم النقل العام لأن ده حق الناس، في حين أن الأتوبيس لا يحقق تكلفة تشغيله، وكذلك في السكة الحديد حتى إن فكرت الدولة في زيادة سعر تذاكر القطارات ٤ مرات مش هتجيب حق تشغيلها".

وتابع: "احنا في مصر بنعمل طرق كويسه جدا وعندنا حركة نقل كبيرة على الطرق، ونسعى للاعتماد على الاتوبيسات التي تعمل بالكهرباء أو الغاز للحفاظ على البيئة".

وأوضح أن الدولة حتى الآن تستورد الاتوبيسات لكن في القريب العاجل سنقوم بتصعنيها محليا، لتشغيل المصانع وتوفير عملة صعبة.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد افتتح أمس الأحد، مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT، والذي يستمر حتي 4 ديسمبر، بمركز مصر للمعارض الدولية وكايرو آى سى تى، وهو حدث سنوى إقليمى في قطاع التكنولوجيا بمصر وإفريقيا، الذي ينطلق تحت شعار «The Digital Experience».

ويشارك به عدد من الوزارات والهيئات الحكومية، وأيضا وزراء وشركات إفريقية، ويعد الحدث هو الأهم في مصر، ليس لأنه خاص بالاتصالات والتكنولوجيا فقط، بل لأنه أصبح مظلة تجتمع تحتها وزارات مصر الحكومية التي تعمل على تقديم خدماتها إلكترونيا للتيسر على المواطنين وتحقيق التحول الرقمى الذي تتشارك به جميع الوزارات المعنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحكومة: إعادة بعض أهالي ماسبيرو إلى المنطقة بعد تطويرها
التالى "العنف ضد المرأة في الأسرة والمجتمع" ندوة بجامعة المنوفية