بالصور.. كلية الطب تجمع بين محافظي الإسكندرية الحالي والسابق

بالصور.. كلية الطب تجمع بين محافظي الإسكندرية الحالي والسابق
بالصور.. كلية الطب تجمع بين محافظي الإسكندرية الحالي والسابق

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور.. كلية الطب تجمع بين محافظي الإسكندرية الحالي والسابق من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

02:33 م الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

الإسكندرية– محمد عامر:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه خلال لقائه بالمحافظين الجدد، بالاهتمام بمنظومة الصحة والمبادرات الصحية، مؤكدًا على ضرورة تكاتف المجتمع المدني ورجال الأعمال للنهوض بالإسكندرية.

جاء ذلك خلال مشاركته في الملتقى الأول للمسئولية المجتمعية لقسم القلب بكلية الطب جامعة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، والذي يقام تحت عنوان "الإسكندرية تستحق شارك وساعد غيرك".

ويعد الملتقى أول لقاء يجمع اللواء محمد الشريف، والدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية السابق، وذلك بعد أيام من حركة المحافظين.

وأضاف الشريف، أنه عمل بالإسكندرية عدة سنوات قبل توليه منصبه الجديد، موجهًا الشكر للمحافظ السابق الدكتور عبد العزيز قنصوه، على مجهوداته المبذولة خلال الفترة السابقة.

وأشار إلى أن مستشفى الجمهورية العام، والتي شهدت أولى جولاته الميدانية، تخدم قطاعًا عريضًا من المواطنين، وبها أقسام تقدم خدمات مميزة، إلا أنها تحتاج للمزيد من الدعم لخدمة المواطن البسيط.

وأكد المحافظ في ختام كلمته بالملتقى، أنه سيعمل على تحقيق الإنجازات والنتائج على أرض الواقع، قائلا: "بتعاون الجميع ستنهض الإسكندرية مرة أخرى".

شارك في المؤتمر كل من الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ، وأحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية، ويوسف القهرة، قنصل عام المملكة العربية السعودية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيسي للمصريين: هفضل أنبهكم.. مفيش خطر على مصر إلا من داخلها
التالى السيسي: الدولة قضت على البناء العشوائي بـ 1.3 مليار جنيه