«زنانة ولم يتحمل كتر كلامها».. حبس تاجر تمويني قتل زوجته بالهرم

«زنانة ولم يتحمل كتر كلامها».. حبس تاجر تمويني قتل زوجته بالهرم
«زنانة ولم يتحمل كتر كلامها».. حبس تاجر تمويني قتل زوجته بالهرم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«زنانة ولم يتحمل كتر كلامها».. حبس تاجر تمويني قتل زوجته بالهرم من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت نيابة الهرم، الثلاثاء، بحبس تاجر تمويني، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته خلال مشاجرة نشبت بينهما، بمسكنهما في الهرم.

وقال الزوج المتهم ويُدعى «أ.ا»، خلال التحقيقات بإشراف عبدالعزيز عثمان، إنه استل سكينًا واعتدى على زوجته «ر.م»، بسبب مطالبة الأخيرة له باحتياجات لها وللمنزل، وأنها «زنانة».

وشرح المتهم تفاصيل ارتكاب جريمته، قائلاً: «ضربتها الأول بإيدي.. وبعدين أحضرت السكين وضربتها في رقبتها، وباقى جسدها، وماتت في غضون دقيقة».

وأفاد المتهم بأنه ارتكب جريمته بعد تناوله الغداء، وعودته من العمل، ولم يتحمل «كتر كلام مراته».

وذكر المتهم أمام النيابة، أنه فتح باب الشقة وصرخ في الجيران: «الحقوني ناس ملثمين اقتحموا شقتى وقتلوا مراتي»، في محاولة منه لإلهائهم، وإبعاد التهمة عن نفسه، وعقب ذلك: «المباحث كشفت كذب هذه الرواية».

وأشار المتهم إلى أنه اعتدى على نفسه بالسكين الذي قتل به زوجته «ضربت نفسى في إيدي، لإبعاد الاتهام عنى».

وأظهرت مناظرة النيابة لجثمان المجني عليها، البالغة من العمر 32 سنة، إصابتها بعدة طعنات في مختلف أنحاء جسدها، وجرح ذبحى في الرقبة.

وانتهت النيابة لقرارها بالتصريح بدفن جثمان المجنى عليها، عقب التشريح بمعرفة خبراء الطب الشرعى، ومضاهاة الدماء التي عثر عليها خلال المعاينة بدماء المتهم والمجنى عليها.

وكانت أجهزة الأمن انتقلت لمكان الواقعة، وتبين عدم صحة رواية الزوج لجيرانه بأن ملثمين اقتحموا الشقة، وتم التحفظ على سلاح الجريمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد وفاة نائب ملوي العمدة.. تعرف على إجراءات شغل مقعده
التالى وزير المالية: لولا الاستقرار السياسي في مصر ما تحقق التقدم الاقتصادي