صور.. إيقاف 4 عقارات مخالفة وضبط عربات باعة جائلين تستخدم "البوتاجاز" بالإسكندرية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
صور.. إيقاف 4 عقارات مخالفة وضبط عربات باعة جائلين تستخدم "البوتاجاز" بالإسكندرية نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

شن حى شرق الاسكندرية حملة مكبرة، وذلك في إطار تصدي حي شرق برئاسة المهندسة سحر شعبان للمخالفات بنطاق الحي، والعمل على منع أي أعمال بناء مخالف في المهد وفرض الانضباط والالتزام بالقانون.

 

وشكلت رئيس حي شرق حملة مكبرة تكونت من ادارة اشغال الطريق ولجنة الإزالة وأشار بيان صادر اليوم من الحي إلى أن الحملة توجهت إلى العقار الكائن بجوار المسجد الكبير قرية الرابعة الناصرية تم التحفظ على كمية من حديد التسليح ، و العقار الكائن شارع 20 عزبة سكينة تم ايقاف اعمال تشوين مواد بناء والتحفظ على ونش كامل و العقار الكائن شارع 4 طول سكينه القديمة تم فك شدة شخشيخة اسانسير والعقار الكائن 19 ش محمود الطورينى تم إزالة حوائط بدور الخدمات.

 

من جهة أخرى شن حي شرق الإسكندرية، حملة مكبرة بقيادة المهندسة سحر شعبان رئيس الحي للتفتيش على الباعة الجائلين ممن يحملون مصدر للغاز "أسطوانات البوتاجاز"، وذلك لخطورتها على المواطنين.

 

وتم تنفيذ الحملة من خلال ادارة اشغال الطريق بتواجد مدير الإدارة ومعاونيه بمصاحبة وحدة شرطة مرافق حي شرق، استهدفت الحملة عربات الطاقة الشمسية بطريق الكورنيش بالكامل من الاقبال حتى سبورتنج علي الجانبين والتي يقوم مستخدم العربة بوضع اسطوانات الغاز المنزلية وأنابيب الفريون واستخدامها بطريقة مخالفة لجميع اشتراطات ومواصفات العربة المتنقلة والتي تعمل بالطاقة الشمسية لتوفير كافة سبل الأمان للمواطنين.

 

ومما تسببه تلك العربات من خطورة داهمة على حياة وأرواح المواطنين نتيجة الاستخدام السيئ لها فقد تم ضبط ، عدد 8 اسطوانات غاز، عدد 15 اسطوانة فريون والتحفظ عليهم بمخازن الحي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

وأكدت المهندسة سحر شعبان علي استمرار الحملات لفرض الالتزام بالضوابط القانونية اللازمة وردع المخالفين والحرص الدائم على الحفاظ على سلامة المواطنين.

 

التحفظ على مواد البناء
التحفظ على مواد البناء

 

ايقاف عقار مخالف
ايقاف عقار مخالف

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زراعة 114الف و650 فدانا من محصول البنجر في كفرالشيخ 
التالى منظومة الشكاوى الحكومية تستقبل 55163 شكوى وطلبا واستغاثة خلال نوفمبر