تأهل 4 مراكز شباب للتصفيات النهائية في الدوري الثقافي لموسم 2019

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تأهل 4 مراكز شباب للتصفيات النهائية في الدوري الثقافي لموسم 2019

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

أسفرت نتائج المسابقة الثقافية لدوري مراكز الشباب للثقافة الرياضية 2019، في نسخته الثانية، عن تأهل 4 مراكز شباب للتصفيات النهائية هي "أرمنت الحيط (الأقصر)، سفاجا (البحر الأحمر)، الدير (الأقصر)، سيدي عبدالرحيم (قنا)".

يذكر أن المسابقة نظمها مطلع الأسبوع الجاري، الاتحاد المصري للثقافة الرياضية برئاسة الإعلامي أشرف محمود، ورعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

حضر فعاليات تصفيات دور الثمانية للمسابقة بمدينة الغردقة، محمد كردي مساعد وزير الشباب والرياضة للأداء الرياضي، والدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، وأحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، والفنان سامح الصريطي، والشاعر عماد حسن.

وقال الإعلامي أشرف محمود، رئيس اتحاد الثقافة الرياضية، إن وزارة الشباب والرياضة، قدمت كل أنواع الدعم  لدوري مراكز الشباب الثقافي في نسخته الثانية، موضحا أن الدوري  نظمته وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الاتحاد المصري للثقافة الرياضية، وبدأت فعالياته مارس الماضي، على مستوى محافظات الجمهورية. 

وأضاف "محمود"، أن  دوري مراكز الشباب للثقافة الرياضية، يهدف إلى مشاركة الفرق والأنشطة المتواجدة في مراكز الشباب بعيدًا عن فرق كرة القدم، من أجل إتاحة الفرصة لباقي الأنشطة الأخرى داخل المراكز في المشاركة بالمسابقة، فضلا عن إشراك الشباب والفتيات من أعضاء مراكز الشباب فى جميع محافظات الجمهورية، وحثهم على المعرفة والاطلاع على مختلف التخصصات، والعمل على نشر الثقافة الرياضية والعلمية والأدبية.

وأشار رئيس الاتحاد، إلى أن النتائج في المرحلة الأولى من المسابقة، أسفرت عن تأهل 8 مراكز الشباب لدور الثمانية هي، مركز شباب الغردقة (البحر الأحمر)، وسيدي عبدالرحيم (قنا)، وسفاجا (البحر الأحمر)، والدير (الأقصر)، والمنيا (المنيا)، والغردقة (البحر الأحمر)، وأرمنت الحيط (الأقصر)"، وصل منهم للدور النهائي، الذي سيتم تحديد موعد لاحق له في ديسمبر الجاري، أربعة مراكز شباب هي: "أرمنت الحيط (الأقصر)، سفاجا (البحر الأحمر)، الدير (الأقصر)، سيدي عبدالرحيم (قنا)".

f1dc6caea9.jpg

 

cbadc0853b.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غرق أب ونجله في التل الكبير بالإسماعيلية
التالى غدًا.. أولى جلسات محاكمة كمسري قطار الموت بطنطا