أخبار وفاة شعبان عبدالرحيم | لحظة وصول الجثمان لمسقط رأسه وانهيار نجله (فيديو)

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أخبار وفاة شعبان عبدالرحيم | لحظة وصول الجثمان لمسقط رأسه وانهيار نجله (فيديو)

من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

وصل الآن جثمان الفنان شعبان عبد الرحيم إلى مسقط رأسه بقرية ميت حلف بقليوب استعدادا للصلاة عليه داخل مسجد الرحمة بالقرية ودفنه بمقابر القرية.

وأصر أهالي القرية أن يتم أداء الصلاة على جثمان الفنان مرة أخرى بمسجد الرحمة بالقرية، تقديرا لأهالي القرية للفنان وما فعله الراحل للقرية.
7164ca208e.jpg
اخبار شعبان عبد الرحيم

وأوضح خالد حنك أحد جيران عبد الرحيم أن الفقيد لديه منزل بشارع عبد المنعم رياض بالقرية مكون من ٣ طوابق ويسكن به نجليه خميس وعدوية واللذان يحرصان على السهر مع شباب القرية بنادي الشباب وأزواجهم من القرية ولديهم علاقات صهر ونسب.
c1be6f5aa8.jpg
شعبان عبد الرحيم
وأضاف حنك أن شعبان عبد الرحيم كان طيب القلب ومجاملا لكل أهالي القرية ويحيي أي فرح يتم دعوته إليه من الأهالي وآخر مرة أحيي فرح منذ شهر تقريبا لأحد أهالي القرية ويدعى سيد شويخ.

اخبار وفاة شعبان عبد الرحيم

وأوضح "حنك" أن أسرة الفنان لديها مقابر تم دفن زوجته بها منذ عامين تقريبا وأيضا والدته منذ ٦ سنوات، مؤكدا أن علاقة شعبان عبد الرحيم بأهله لم تنقطع طوال فترة إقامته بالقاهرة.

عمرو موسى: شعبان عبد الرحيم فنان من طراز خاص

70e2520554.jpg
اخبار وفاة شعبان عبد الرحيم


وتوفي شعبان عبد الرحيم داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري، وذلك عقب تعرضه لوعكة صحية شديدة الأيام الماضية، وكان أول الواصلين لاستلام الجثمان هم عدوية وعصام شعبان عبد الرحيم، حيث يتم الصلاة عليه بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة ودفنه بمقابر الأسرة بميت حلفا بقليوب.

شعبان عبد الرحيم

وأشار إبراهيم زايد أحد أهالي القرية إلى أن الفنان شعبان كان أقرب لأهالي بلدته من أي مسئول وإذا هاتفه أحد في ضيق يرسل نجله فورا لإنهاء مشكلته، وهو ما حدث مؤخرا في أحد الموالد الشعبية حيث تعرض الشباب لمشكلة وتدخل فورا وأرسل نجله وحلها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "كان يعمل حدادا".. سر كلمة "الريس" على قبر شعبان عبد الرحيم
التالى الأربعاء.. شكري يتوجه إلى روما للمشاركة في منتدى الحوار المتوسطي