لرفضها غسل ملابسه... ضبط شاب يقتل والدته بفأس في الشرقية

لرفضها غسل ملابسه... ضبط شاب يقتل والدته بفأس في الشرقية
لرفضها غسل ملابسه... ضبط شاب يقتل والدته بفأس في الشرقية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لرفضها غسل ملابسه... ضبط شاب يقتل والدته بفأس في الشرقية من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 13 يناير 2020 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية شابا في العقد الثالث من عمره متهما بالتعدي على والدته بالضرب بفأس على رأسها، محدثاً إصابتها بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، بسبب خلافات أسرية وادعائه معاملتها له معاملة سيئة ورفضها غسل ملابسه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة المختصة.

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى إخطاراً من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن بلاغ باستقبال مستشفي الأحرار «أم الهنا.م.م» 60 عاماً ربة منزل، مقيمة بإحدي القري التابعة لمركز منيا القمح مصابة بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة.

وتبين من التحريات الأولية قيام نجلها ويدعي «إسلام.س.ش» 28 عاماً عامل بإحدى شركات القطاع الخاص، بالتعدي عليها بالضرب بفأس، بسبب خلافات أسرية بينهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهم وطلبت التقرير الطبي للمصابة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة من ضباط مباحث منيا القمح، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط المتهم، وبسؤاله أقر بأن والدته كانت تعامله معاملة سيئة وترفض غسل ملابسه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس مجلس إدارة الأهرام يكرم تامر حسني
التالى برلماني عن استمرار حظر الطيران الروسي: هيئة التنشيط متقاعسة