قفزت من الشباك.. أحد الناجين من انهيار عقار الإسكندرية يروي تفاصيل الحادث

قفزت من الشباك.. أحد الناجين من انهيار عقار الإسكندرية يروي تفاصيل الحادث
قفزت من الشباك.. أحد الناجين من انهيار عقار الإسكندرية يروي تفاصيل الحادث

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قفزت من الشباك.. أحد الناجين من انهيار عقار الإسكندرية يروي تفاصيل الحادث من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 13 يناير 2020 .

01:12 م الإثنين 13 يناير 2020

الإسكندرية – محمد عامر:

كشف حسين أمين، عامل بمقهى "بورصة العمال" تفاصيل انهيار عقار الإسكندرية، مشيرًا إلى أنه أثناء تواجده داخل المقهى لإعداد طلبات الزبائن فوجئ بانهيار أسقف العقار.

وتابع أمين: "قفزت مسرعًا من الشباك وكان يوجد 6 زبائن جالسين على المقهى وانهار السقف عليهم ولم يتمكنوا من الخروج ولقي 5 منهم مصرعهم تحت الأنقاض".

بينما قال يسري محمد على، شقيق أحد المتوفين، إن شقيقه كان يجلس على المقهى وانهار عليه السقف وأشخاص آخرين وتوفي.

يشار إلى أن قسم شرطة العطارين تلقى بلاغًا يفيد انهيار العقار رقم 114 شارع إسماعيل مهنا متفرع من شارع عبد المنعم، وانتقل اللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام المحافظة، ومأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية بمعداتها إلى موقع الحادث.

وتبين من المعاينة أن العقار المنهار مكون من طابق أرضي و3 طوابق علوية، بناء قديم، وصادر له قرار إزالة حتى سطح الأرض برخصة هدم رقم 215 لسنة 2017.

ووفقا لما جاء بالمحضر رقم 248 لسنة 2020 إداري العطارين المحرر عن الواقعة، تبين خلو العقار بالكامل من السكان، عدا مقهى يحمل اسم "بورصة العمال" بالطابق الأرضي.

وتبين من الفحص أن الضحايا الخمسة لقوا مصرعهم أثناء جلوسهم على المقهى المشار إليه، إثر انهيار أسقف العقار والمقهى بالكامل فوق رؤوسهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هيئة مجهولة.. تحرك برلماني ضد واقعة استغلال الأطفال في جمع التبرعات
التالى فيديو وصور| تحدوا برودة الطقس.. المصريون يحتفلون بالعام الجديد في وسط البلد