غراب: لن يسمح بالإضرار بمسني الشرقية

غراب: لن يسمح بالإضرار بمسني الشرقية
غراب: لن يسمح بالإضرار بمسني الشرقية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غراب: لن يسمح بالإضرار بمسني الشرقية من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 15 يناير 2020 .

غراب: لن يسمح بالإضرار بمسني الشرقيةممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - ياسر مطري:

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أنه لن يسمح بالإضرار بمسني الشرقية باعتبارهم أكثر الفئات المستحقة للرعاية والإهتمام، جاء ذلك خلال لقائه برواد نادي المسنين بمدينة الزقازيق للإستماع لمشاكلهم على الطبيعة وتوفير الحلول اللازمة لها.


حضر اللقاء اللواء كتور حسين الجندي السكرتير العام، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات  ، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، و محمد

كمال وكيل وزارة التضامن الإجتماعي .


قال المحافظ جئت إليكم اليوم تلبية لدعوتكم الكريمة وللتعرف على إحتياجاتكم فأنتم في القلب وعلى الرأس ، مؤكداً أنه من واجبنا أن  نستمع إليكم ونعمل على رسم البسمة على وجوهكم و إدخال البهجة في نفوسكم .


تعرف المحافظ على المشاكل القائمة بين رواد نادي المسنين والجمعية

النسائية لتحسين الصحة في حضور ممثلاً عن مجلس إدارتها ، مؤكداً على ضرورة إيجاد حلول توافقية ترضي الجميع دون المساس بحقوق المسنين.


أبدى المسنون سعادتهم البالغة بزيارة محافظ الشرقية لهم اليوم ومشاركاتهم قضاياهم وإهتماماتهم المختلفة مقدمين له الشكر  لإهتمامه وجلوسه بينهم لحل مشاكلهم .


كما قام المحافظ ومرافقوه بزيارة تفقدية لمركز الخدمات المتكاملة للأسرة والطفولة للتعرف على إحتياجات المركز ومتطلباته المختلفة وللتأكيد على أن المحافظة تسعى إلى تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للمنشآت الإجتماعية المختلفة لما تقدمه من خدمات لفئات المجتمع.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤتمر حاشد لتفويض الرئيس لحفظ الأمن القومى بنقابة معلمين نجع حمادي
التالى أسعار الذهب تواصل التراجع محليًا.. وعيار 21 يسجل 690 جنيهًا