جولة تفقدية لوفد شباب العمال بمشروعات بورسعيد الصناعية.. صور

جولة تفقدية لوفد شباب العمال بمشروعات بورسعيد الصناعية.. صور
جولة تفقدية لوفد شباب العمال بمشروعات بورسعيد الصناعية.. صور

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جولة تفقدية لوفد شباب العمال بمشروعات بورسعيد الصناعية.. صور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

تفقد النائب محمد وهب الله، رئيس الاتحاد العام لشباب عمال مصر، وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، ووفد مجلس إدارتي الاتحاد العام للعمال بفرع بورسعيد، عدد من المشروعات الاقتصادية الصناعية في بورسعيد.

وأكد وهب الله أن ما شاهده من حجم إنجاز على أرض المدينة الصناعية بمحافظة بورسعيد بمنطقة الـ 85 مصنع فخر لكل مصري في ظل القيادة الحكيمة للوطن.

واضاف وهب الله ، في تصريحات خاصة، أن خلق كوادر استثمارية شابه جدير بالاحترام بتحويل شباب العمال من كوادر عاملة بالمصانع الي شباب مستثمرين أصحاب أعمال بناء على منحة الرئاسة لهم. 

ووصف وهب الله ما لمسه على أرض الواقع بخلية نحل عمال مصر للنهوض بالاقتصاد المصري القوى.

وأوضح أنه استمع والوفد المرافق الي مطالب شباب أعمال بورسعيد لإيجاد فرص عمل تسويقية للشركات الكبري بقطاع الأعمال العام لشراء منتجات خطوط الانتاج المحلية دعما لتلك الشباب.

ولفت وهب الله إلى أن الجميع يجب أن يكاتف تلك الفئة الشبابية لنجاح تجاربهم في ظل إدارته الحكيمة ورعايته الكاملة لعمالهم.

وتحدث وهب الله عن زيارة أحد أهم مشروعات تعليب وتجفيف الاسماك لصناعة الرنجة والتونه في مصر بما يحتويه من حجم إنتاج ومعدات بمقايس عالمية.

وقال وهب الله أن ما شاهده داخل مصنع إنتاج الرنجة ببورسعيد امر يستلزم اهتمام الدولة كونها صناعة خلقت أسواق تجارية عالمية في اسيا وأوروبا بما يعود على الاقتصاد القومي بالنفع في جلب العملات الأجنبية متمثلة في الدولار و اليورو .

واشاد وهب الله بمستوي الانتاج الذي يخضع لرقابة وجودة بمقايس عالمية. وتعجب وهب الله خلال الزيارة من استيراد معلبات حفظ الرنجة والتونة وعدم وجود مصانع مكملة للإنتاج لتوفير احتياجات المصنع من المعلبات والأكياس والليبل والبار كود والتي مازال صاحب المصنع يستوردها من أوروبا لعدم وجودها بمصر.

وشدد "وهب الله" أن الصناعات التكميلية أساس إنجاح الصناعات الكبري مطالب شباب المستثمرين والعمال والأعمال بدراسة احتياجات سوق العمل من خامات تكميلية للصناعات والشروع في إنتاجها بقياساتها العالمية.

وضرب وهب الله مثال بمصنع الرنجة والتونة غرب بورسعيد، والذي يحتاج فقط إلى العلب باشكالها وأحجامها والليبل والباركود وأكياس الحفظ والعلب الكرتون.

تأتي زيارة وهب الله في إطار استعداد اتحاد شباب العمال لإطلاق مبادرتين لشباب العمل من بورسعيد عن السياحة والتسوق والامل والعمل لمتحدي الإعاقة والمناظر خلالها زيارة الاستثمار والمنطقة الصناعية والمعالم الدينية والمنتجعات السياحية، والتي تختتم بمؤتمر شبابي عمالي لتدشين المبادرتين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ قنا يتفقد مجمع المرور والصناعات الصغيرة والمتوسطة.. (صور)
التالى محافظ القليوبية فى افتتاح مدرستين ببنها: كلنا خلف الدولة ضد جماعات الخراب