محافظ الفيوم: يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة

محافظ الفيوم: يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة
محافظ الفيوم: يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ الفيوم: يشدد على سرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

شدد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، على كافة الجهات المعنية بالمحافظة، بتكثيف متابعة وتوعية وتوجيه المواطنين للإسراع في التقدم لإنهاء إجراءات التقنين، للاستفادة من الخدمات التى تقدمها الدولة لهم، وذلك في إطار حرصه الشديد على أملاك الدولة كحق أصيل لكل الشعب المصري.

حيث قام اللواء أشرف موافي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، بالمتابعة بمركز يوسف الصديق، للتأكيد على المواطنين بسرعة إنهاء إجراءات التقنين خلال الفترات الزمنية المحددة لذلك.

وأشار محافظ الفيوم، بأن الدولة لن تدخر جهدًا في الوقوف بجانب المواطنين الجادين في إطار من القانون، مع مراعاة تيسير الإجراءات وتذليل العقبات أمام المتقدمين لتقنين أراضي أملاك الدولة وتوفيق أوضاعهم تبعًا للوائح والقوانين المنظمة لذلك، مؤكدًا على أن الدولة ستضرب بيد من حديد على أيدي المتقاعسين عن آداء الأعمال المنوطة بهم تجاه حق الشعب، وأنه لا تهاون فى إسترداد حق الدولة من المتخاذلين مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

قامت حملة مكبرة شنتها الاجهزة التنفيذية بمركز ومدينة طامية، بإعطاء مهلة لـ 20 حالة على إجمالى مساحة 340 فدان، لتقنين أوضاعها، وتم وضع لافتات على الأراضى كإجراء تحذيرى لحث المتأخرين على استكمال إجراءات التقنين وسرعة سداد مستحقات الدولة.

وأكد محافظ الفيوم، على ضرورة التصدى لكافة أشكال التعدي على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإزالة التعديات فور حدوثها، مشددًا على أنه لا تهاون فى الحفاظ على حقوق الدولة، مشيرًا إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين، كما شدد المحافظ، على ضرورة الانتهاء من إجراءات التقنين والتصالح بشأن التعديات على أراضى أملاك الدولة في أقرب وقت ممكن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برلماني: مشروعات المدن الجديدة بوابة لاستقبال الاستثمارات الخارجية لمصر
التالى ماكرون يطالب جونسون بتوضيح موقف بريطانيا من «بريكست»