بدء مسابقة دورى كرة القدم بين كليات فرع جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بدء مسابقة دورى كرة القدم بين كليات فرع جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط من موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 19 أكتوبر 2019 .

بدء مسابقة دورى كرة القدم بين كليات فرع جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط
أسيوط - محمد ممدوح

افتتح اليوم السبت فعاليات مهرجان اللقاء القمي الثاني لدوري الجامعة لكرة القدم للوجه القبلي المقام بفرع الجامعة بأسيوط بحضور  المحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد والدكتور أحمد يوسف مدير مركز البحوث ومديري كليات الفرع ومديري عموم رعاية الشباب و مديري رعاية الشباب بكليات فرع الوجه القبلي فى إطار بدء الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2019/2020م.

وذلك تحت رعاية الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر لوجه قبلي و أحمد عباس الأمين العام المساعد لفرع الجامعة بأسيوط و محي الدين

أمين مدير رعاية الشباب بفرع الجامعة بأسيوط.
وبدء الافتتاح بتحية العلم والقرآن الكريم وكلمة أحمد عباس الأمين العام المساعد أكد خلالها حرص إدارة الجامعة على مشاركة الطلاب في كافة الأنشطة وخاصة الرياضية  لأهميتها للطلاب فهي تعطيهم فرصة للإبداع والانطلاق وتساهم في بناء الثقة بالنفس والإحساس بالإنجاز والتفاعل مع المجتمع والإندماج فيه .
وأكد محي امين  مدير رعاية الشباب بفرع الجامعة بأسيوط على التحلي بالروح الرياضية والسلوك الجامعي القويم بين الفرق المشاركة فى البطولة كما دعا إلى الاهتمام الدائم بممارسة الرياضه والبعد عن كل ما يضر بالصحة أو العقل.
وافتتحت البطولة بمباراة بين فريق كلية دراسات قنا   وكلية واللغة العربية بجرجا  وشهدت إقبالا وحماسا كبيرا من طلاب الفرع على مستوى المشاركة أو التشجيع.
يذكر أن دوري كرة القدم تنظمها إدارة رعاية الشباب بفرع الجامعة  بمشاركة 12 فريقا من طلبة كليات الفرع على مستوى الوجه القبلي والتي تستمر منافساتها من يوم 2019/10/19م وحتي 2019/10/24م.
وفي نهاية الافتتاح تم تكريم الأمين العام المساعد و مديري رعاية الشباب المحليين للمعاش وتكريم بعض من الطلاب الذين بذلوا جهوداً في التنظيم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "القوى العاملة بالبرلمان": اهتمام الدولة بالمصريين فى الخارج غير مسبوق
التالى أخبار البرلمان| لأول مرة منذ تعويم الجنيه.. انخفاض أسعار الحديد إلى 9900 جنيه.. ومفاجأة بشأن تعديل سعر الدولار في الموازنة