“بطولات” يكشف حقيقة إقامة كأس عاصمة مصر بشكل سنوي

“بطولات” يكشف حقيقة إقامة كأس عاصمة مصر بشكل سنوي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: “بطولات” يكشف حقيقة إقامة كأس عاصمة مصر بشكل سنوي اليوم 2024-04-02 20:31:51

كشف مصدر عن موقف استمرار إقامة بطولة كأس عاصمة مصر الودية بشكل سنوي خلال الأعوام المقبلة، بعد نسختها الأولى والتي أقيمت خلال شهر مارس الماضي.

وجرت بطولة كأس عاصمة مصر، في القاهرة خلال الفترة من 22 حتى 26 مارس الجاري في التوقف الدولي بشهر مارس بمشاركة منتخبات مصر ونيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

وحل منتخب مصر في المركز الثاني خلف كرواتيا بطل المسابقة الدولية، بينما جاء منتخب تونس ثالثًا ونيوزيلندا في المركز الأخير.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”بطولات”: “فكرة إقامة بطولة كأس عاصمة مصر في كل عام مطروحة لدى مسؤولي كرة القدم المصرية، وتتم بالتنسيق مع كافة الأطراف المعنية”.

وتابع: “هذه البطولة لا يجوز أن تنظمها مصر بشكل منفرد دون موافقة الفيفا، فلابد من الحصول على موافقة الاتحاد الدولي، بعد الاتفاق مع الاتحادات التي ستشارك منتخباتها في البطولة”.

طالع | مصطفى شوبير يرد على اتهامات تسريب أخبار الأهلي لوالده: هناك “بلاوي” لا يعلم أحد عنها شيئًا

وأكمل: “لم يتم التحدث مع تونس وكرواتيا ونيوزيلندا بتنظيم البطولة بنفس شكلها في كل عام، لأن كل المنتخبات لديها ارتباطات مختلفة مع كل موسم”.

واختتم: “من خلال تواصل مسؤولي الكرة في مصر مع الاتحاد الدولي، فالأخير ينوي زيادة الدورات المجمعة التي ينظمها في التوقفات الدولية، مما يعطي فرصة لمصر في الحصول على موافقة فيفا لتنظيم مثل هذه البطولات في كل مناسبة”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا