قبل النطق بحكم الإعدام على «سامي»: قتلته علشان كتبلي دواء غلط

قبل النطق بحكم الإعدام على «سامي»: قتلته علشان كتبلي دواء غلط
قبل النطق بحكم الإعدام على «سامي»: قتلته علشان كتبلي دواء غلط
في أحد عيادات مركز فاقوس بالشرقية.. حيثُ حضر طبيب النساء والتوليد لمباشرة عمله.. تسلل «سامي» جدران العيادة الخلفية، ودخل من أحد منافذها ليراقب الطبيب قبل أن ينقض عليه، وينال الأخير منه عدة طعنات في صدره.

ففي فبراير الماضي من نفس العام، تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية السابق، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، مفاداه بلاغا من مستشفى القرين العام أكد وصول «محمد زايد» 60 عاما، طبيب نساء وتوليد، جثة هامدة ومصابا بجروح طعنية بالصدر قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت قيادة الرائد محمد فاضل، رئيس مباحث مركز فاقوس، إلى المستشفى وتبين من خلال الفحص والتحري أن المجنى عليه كان موجودا بعيادته الخاصة بمركز فاقوس لمباشرة عمله، وخرج يستغيث من آثار الطعنات، بعد قيام مجهول بدخول العيادة والتعدى عليه بسلاح أبيض ولاذا بالفرار، وتم نقله من قبل الأهالى إلى مستشفى القرين العام وتوفى فور وصوله.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة، ومن خلال فحص الكاميرات وشهود العيان تبين قيام شاب فى العقد الثالث من العمر بتسلل العيادة من الخلف وارتكاب الواقعة وسدد للطبيب 7 طعنات متفرقة بأنحاء الجسد وترك الطبيب يصارع الموت ولاذ مسرعا دون أن يتمكن أحد من مشاهدته. وكشفت تحريات النيابة، أن الشاب يدعى «سامى س ع س» 34 عاما، عاطل، ومقيم قرية الطويلة، وقام بارتكاب الواقعة، وتبين أنه يعانى من حالة نفسية سيئة، ولاذ بالفرار إلى محافظة القاهرة للاختباء وتم ضبطه، وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق وأحالته للمحكمة التى أصدرت عليه حكم الإعدام.

وبعد مرور 9 أشهر على الواقعة.. وبعد اسدال الستار عليها بعد قرار المحكمة بإعدام «سامي»، وتحويل أوراق القضية إلى مفتي الديار المصرية، وتحديد جلسة 23 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

أجهزة الأمن بالشرقية، اقتادت أمس، المتهم بقتل الطبيب إلى محكمة جنايات الزقازيق، لعرضه على هيئة المحكمة للنطق بالحكم عليه، وحضر المتهم فى حراسة أمنية مشددة، ومثل أمام هيئة المحكمة جريمته التي ارتكبها في العيادة «مسرح الجريمة»، واعترف بتفاصيل جريمته وقتله الطبيب 7 طعنات والسبب قيام المجنى عليه، بإعطائه أدوية تسببت له فى حالة نفسية سيئة، فقرر قتله والتخلص منه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برلماني: زيارة الرئيس السيسى للإمارات تعكس عمق العلاقات الطيبة بين الشقيقتين
التالى إعلان نتائج إنتخابات مجلس إتحاد طلاب جامعة المنوفية