العثور على 3 جثث قرب موقع تحطم مروحية كورية جنوبية قبالة جزر «دوكدو»

العثور على 3 جثث قرب موقع تحطم مروحية كورية جنوبية قبالة جزر «دوكدو»
العثور على 3 جثث قرب موقع تحطم مروحية كورية جنوبية قبالة جزر «دوكدو»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
العثور على 3 جثث قرب موقع تحطم مروحية كورية جنوبية قبالة جزر «دوكدو» من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 2 نوفمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عثر عمال الإنقاذ في كوريا الجنوبية، اليوم السبت، على ثلاث جثث يعتقد أنها من بين المفقودين السبعة على متن مروحية تحطمت بالقرب من جزر دوكدو في البحر الشرقي. وقالت إدارة خفر السواحل في بيان: «سيواصل خفر السواحل الكوري عملية البحث والإنقاذ في البحر، مع تركيز البحرية على مهمة تحت الماء».. حسبما ذكرت وكالة أنباء «يونهاب» الكورية الجنوبية.

وأضافت «باستخدام المركبات التي تعمل تحت الماء عن بعد، ستركز سفينة الانقاذ على تحديد موقع جسم الطائرة للطائرة المروحية والبحث عن من كانوا على متنها».
وتم إرسال 18 سفينة، بما في ذلك خمس سفن تابعة للبحرية وخمس سفن تابعة لخفر السواحل، إلى مكان الحادث لتفتيش المناطق التي تمتد على بعد حوالي 37 كيلومترا جنوب جزر دوكدو.

وقالت إدارة خفر السواحل «بناءً على نتائج البحث، سنتعاون مع القوات البحرية للنظر في اتخاذ تدابير معقولة لإنقاذ المروحية (المغمورة) والأشخاص المفقودين».
وحددت السلطات الكورية الجنوبية، أمس الجمعة، موقعًا يُعتقد بأن الطائرة المروحية المنكوبة التابعة لقوات الإطفاء سقطت في محيطه في البحر بالقرب من جزر دوكدو المتنازع عليها مع اليابان.

وقالت السلطات الكورية الجنوبية، إن غطاسين رصدوا إشارة من جسم الطائرة المروحية، وتجري طائرات مروحية وسفن بحرية من قوات الإطفاء وخفر السواحل عملية التفتيش عن جسم الطائرة المروحية حاليا.

كان مسؤول بإدارة الإطفاء الكورية الجنوبية قد أعلن في وقت سابق أن طائرة تابعة للإدارة تقل 7 أشخاص سقطت في البحر قبالة جزر دوكدو المتنازع عليها مع اليابان.مشيرا إلى أن الطائرة كانت تقل مصابًا من قارب صيد وزميلًا له و5 آخرين من مسؤولي الإنقاذ الكوري الجنوبي إلى مستشفى في البر الرئيسي لكوريا الجنوبية حيث سقطت بعد قليل من إقلاعها من دوكدو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برلماني يطالب بمواجهة إسرائيل بسلاح المقاطعة الاقتصادية مع التصعيد الدبلوماسي
التالى الجمعة.. فصل الكهرباء عن مدينة دمياط الجديدة