اليوغا ورشاقة أنجلينا جولي بعد الولادة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوغا ورشاقة أنجلينا جولي بعد الولادة من موقع سيدتى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

أثبتت نجمات هوليوود أن النساء يستطعن استعادة رشاقتها بعد إنجاب الأطفال، وأنَّ هناك أمل بالحصول على بطن مسطّح كالنجمة أنجلينا جولي. وفي الآتي، سرٌّ من أسرار استعادة النجمة رشاقتها بسرعة بعد الولادة.

اليوغا

أنجلينا جولي بعد الولادة

أنجلينا جولي بعد الولادة

للتخلُّص من الوزن، الذي اكتسبته خلال الحمل، لم يكن على أنجلينا جولي مبارحة منزلها؛ فمطاردة الأطفال، وتلبية احتياجاتهم، جعلاها أكثر من نشيطة، وعلى الرغم من أنّ النجمة ليس لديها روتين رسميّ للرياضة، إلا أنّها تأخذ أحياناً دروساً في البيلاتس. وقد ساعدتها الرضاعة الطبيعيّة، التي تحرق حتَّى 500 سعرة حراريّة، يوميًّا، في استعادة لياقتها البدنيّة. إلَّا أنَّ النجمة النحيفة بطبيعتها تأمل في أن لا تعتبرها النساء الأخريات نموذجاً مثاليّاً لفترة ما بعد الحمل. تقول أنجلينا في هذا الإطار إنّ "زيادة وقت ممارستها اليوغا ساعدتها في فقدان الوزن، الذي اكتسبته أثناء حملها". وأضافت أنَّ "حركات التمدّد اللطيفة ترخي الأربطة المشدودة التي سبق أن تعرّضت لضغط كبير خلال أشهر الحمل، وهي تزيد قوّة العضلات، بالتدرُّج".

النظام الغذائيّ

تحاول أنجيلينا تناول غذاء صحّيّ يحتوي على الكثير من الخضراوات والفواكه، إذ هي لا تؤمن بمبدأ حرمان النفس من الطعام، فهي في الواقع تأكل طوال الوقت، ولكنّها تفعل كلّ شيء باعتدال. كما أنَّ تناول الفشار دون زبدة في الوجبة الخفيفة ساعد النجمة أيضًا. وهي تداوم على شرب شاي جذور الزنجبيل الإفريقي والثوم؛ الذي قُدِّم إليها مرَّةً في نامبيا، ممَّا يُساعد في فقدان الوزن بصورة طبيعيّة - ربّما لأنّ الزنجبيل يحسّن عمليّة الهضم.

نصائح للأمّ بعد الإنجاب

رشاقة أنجلينا جولي بعد الولادة

رشاقة أنجلينا جولي بعد الولادة


أرضعي طفلك رضاعة طبيعيَّة؛ فهي تحرق الدهون المخزّنة، وتساعد الأمّهات في فقدان الوزن المكتسب خلال الحمل.

تحدّثي إلى طبيبك قبل البدء بممارسة الرياضة، لضمان أن يكون جسمك جاهزًا لذلك. وفي هذا الإطار، يقول الخبراء إنَّ على الأمِّ الانتظار لستَّة أسابيع بعد الولادة للبدء بالتمارين الرياضيّة، وثمانية أسابيع إذا كانت  الولادة قيصريّة.

ابحثي في محيطك عن دروس في اليوغا بعد الولادة. 

?feature=oembed" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>

 

تابعوا أيضًا:

كيف أكسب الوزن بطرق صحيّة؟
نصائح غذائية تتبعها كارول سماحة
نصائح زهرة عرفات لرشاقة دائمة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علماء يتوصلون إلى أن حليب الأم يساعد الخدج على مقاومة أمراض القلب
التالى نصائح طبية تساعد في علاج التهاب المعدة