«المكتب الإعلامي» يوقع «وثيقة الشارقة مدينة صحية»

«المكتب الإعلامي» يوقع «وثيقة الشارقة مدينة صحية»
«المكتب الإعلامي» يوقع «وثيقة الشارقة مدينة صحية»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«المكتب الإعلامي» يوقع «وثيقة الشارقة مدينة صحية» من موقع الخليج، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .


وقع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، يوم أمس الثلاثاء، على وثيقة «الشارقة مدينة صحية»، وذلك في مقر المكتب، بحضور كل من الدكتور عبدالعزيز المهيري، مدير عام هيئة الشارقة الصحية ورئيس اللجنة التنفيذية لتوسيع نطاق المدن الصحية في إمارة الشارقة، وطارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.
وجاء ذلك، خلال استقبال المكتب، وفد هيئة الشارقة الصحية، برئاسة الدكتور عبدالعزيز المهيري مدير عام الهيئة رئيس اللجنة التنفيذية لتوسيع نطاق المدن الصحية في إمارة الشارقة.
وقال الدكتور عبدالعزيز المهيري: «تهدف وثيقة الشارقة مدينة صحية إلى توحيد جهود جهات ومؤسسات الإمارة لتوفير بيئة صحية شاملة ومستدامة اجتماعياً، واقتصادياً وصحياً من خلال توفير أفضل الممارسات الصحية والبيئية».
وثمن طارق سعيد علاي حرص هيئة الشارقة الصحية على تطبيق أفضل الممارسات الصحية العالمية وفق رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مؤكداً أهمية دور المكتب في دعم برامج «الشارقة مدينة صحية». وأثنى على دور اللجنة التنفيذية لتوسيع نطاق المدن الصحية في إمارة الشارقة في ترسيخ مكانة الشارقة مدينة صحية عالمياً، الأمر الذي يعكس الإنجازات النوعية التي تم تحقيقها بعد حصول الإمارة على لقب «مدينة صحية» الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دراسة تؤكد أن تناول البطاطس يحسن أداء الرياضيين
التالى حقن الأنسولين.. ما يجب عليك أن تعرفه عنها؟