بالأرقام.. تراجع ملحوظ بإيرادات أفلام منتصف العام‎

بالأرقام.. تراجع ملحوظ بإيرادات أفلام منتصف العام‎
بالأرقام.. تراجع ملحوظ بإيرادات أفلام منتصف العام‎

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالأرقام.. تراجع ملحوظ بإيرادات أفلام منتصف العام‎ من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الاثنين 13 يناير 2020 .

شهدت دور العرض السينمائية فى اليومين الماضيين تراجعاً ملحوظاً فى ايرادات شباك التذاكر، والتى تتضمن ٤ افلام حتى الآن ضمن موسم منتصف العام. 

وكشف الموزع السينمائى محمود الدفراوى فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، عن إيرادات تلك الأفلام، أمس الأحد، والتى تكشفها فى التقرير التالى: 

الفلوس

حقق فيلم الفلوس، فى نهاية الأسبوع الثالث من طرحه إيرادات بلغت ٥٧١,٣٦٥ ألف جنيه، لتنخفض إيراداته إلى النصف، ولكنه لا يزال يحتفظ بالصدارة فى قائمة الأعلى إيرادات فى شباك التذاكر. 

وتدور أحداث العمل حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها فى استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التى تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

فيلم "الفلوس"، قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين وغيرهم.

بنات ثانوى 

واحتل فيلم بنات ثانوى، المركز الثانى بشباك تذاكر الايرادات محققاً  ٢١٤,٧٦٣  ألف جنيه.  

وتدور أحداث الفيلم حول خمس فتيات فى مرحلة الثانوية العامة،ويعرض الفيلم ما يحدث لهن أثناء رحلتهن فلبحث عن ذاتهن فى مرحلة المراهقة، وتتوالى الأحداث والمفاجآت فى إطار اجتماعى مشوق.

"بنات ثانوى"، بطولة، جميلة عوض وهنادى مهنى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

يوم وليلة 

وجاء فيلم يوم وليلة للنجم خالد النبوى فى المركز الثالث محققاً إيرادات بلغت ١٣٦,٥٠٤ ألف جنيه.

وكان الفيلم قد سبق وشارك في الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، التي عقدت بالمغرب في شهر أكتوبر الماضي ، وحصل أحمد الفيشاوي علي جائزة أحسن ممثل ، وحصلت حنان مطاوع علي جائزة تقديرية، كما تم اختيار الفيلم من قبل إدارة مهرجان "مالمو" للسينما العربية للمشاركة في فعاليات الدورة التاسعة بعد أن تم تنظيم العرض العالمي الأول للفيلم في حفل ختام المهرجان.

ويشارك في بطولة الفيلم كلاً من، خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة وشادي أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

دفع رباعى 

وتذيل قائمة افلام موسم منتصف العام حتى الان، فيلم دفع رباعى للفنان احمد بدير، حيث حقق إيرادات أمس الأحد فى شباك التذاكر بلغت ٨٨٥ جنيه فقط. 

فيلم "دفع رباعي"، من بطولة، أحمد بدير وأحمد عزمي وتتيانا و سناء يوسف و محسن منصور و ندا بهجت و إنعام الجريتلي و سامي مغاوري وإخراج إيهاب عبد اللطيف .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انطلاق تصوير "كيرة والجن" فى هذا الموعد‎
التالى تعرف على درجات الحرارة اليوم الاثنين‎