إمام مسجد بأوغندا يكتشف أن "عروسته رجلا" بعد أسبوعين

إمام مسجد بأوغندا يكتشف أن "عروسته رجلا" بعد أسبوعين
إمام مسجد بأوغندا يكتشف أن "عروسته رجلا" بعد أسبوعين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إمام مسجد بأوغندا يكتشف أن "عروسته رجلا" بعد أسبوعين من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020 .

06:00 م الثلاثاء 14 يناير 2020

كتبت: أميرة حلمي

تعرض إمام مسجد في أوغندا إلى عملية نصب واحتيال، اكتشفها بعد أسبوعين من زواجه.

قصة إمام المسجد الذي يُدعى محمد موتومبا، بدأت عندما كان يبحث عن فتاة ليتزوجها، وبالفعل التقى إحدى الفتيات المحجبات التي أعجبته وتزوجا، لكنه فوجئ بعد أسبوعين من الزواج، أنها رجلًا، بحسب ما ذكر موقع "monitor".

الخديعة التي وقع فيها إمام المسجد، كانت بسبب العروس "المزيفة" التي أوهمته أنه لا يمكن الدخول بها شرعًا إلا بعد دفع المهر لخالتها، وبعد انتهاء مراسم الزواج لم يقترب الزوج من "عروسته" لمدة أسبوعين، بعدما زعمت أنها في فترة حيض تمنعها من الدخول بها.

كشف الخديعة

أحد الجيزان "موتومبا" كشف الخديعة في أحد الأيام، عندما شاهد عروس إمام المسجد وهي تقفز فوق جدار يفصل بين منازلهم، أثناء محاولة سرقة الأجهزة الكهربائي والملابس وأدوات الطهي، في غياب زوجها، وتم إبلاغ الشرطة التي أتت وألقت القبض عليها وهي مرتدية الحجاب والصندل الحريمي.

وبتفتيش الشرطة المشبه بها قبل نقلها إلى الزنزانة وبدء التحقيق معها، اكتشفت أنها رجلًا واسمه الحقيقي هو ريتشارد توموشابي.

إمام المسجد كان مصدومًا ومندهشًا للغاية، ورفع شكوى اتهم فيها "زوجته" الذكر، بالنصب عليه وتزويره في أوراق رسمية وانتحاله صفة سيده حتى يتمكن من الحصول على أمواله.

وعن خداعة يقول إمام المسجد: "شاهدتها (الرجل) في مناسبتين في صلاة جمعة لكن من الصعب اكتشف أنه رجل، كان يرتدي الحجاب ولديه صوت ناعم ويمشي كالمرأة، ويقوم بكل الأعمال المنزلية مثل الطهي وغسل الملابس وغيرها".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 أعشاب تخلصك من الألم بعيدا عن المسكنات الصناعية
التالى دراسة: حمية “الكيتو” مفيدة على فترات قصيرة وضارة على المدى الطويل