تهنئة محافظ القاهرة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان

تهنئة محافظ القاهرة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان
محافظ القاهرة

أقامت وزارة الأوقاف احتفالًا بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، وذلك بحضور محافظ القاهرة خالد عبد العال والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وعدد من القيادات الدينية والسياسية والعسكرية. وجرى الاحتفال بعد صلاة التراويح في مسجد عمرو بن العاص (رضي الله عنه).

وحضر الحفل محمود الشريف نقيب السادة الأشراف والشيخ عبد الهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وقد بعث محافظ القاهرة ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة هذه المناسبة الوطنية الهامة. وأعرب فيها عن فخره واعتزازه بانتصار العاشر من رمضان وتضحيات قوات الجيش المصري الباسلة، ودعا الله عز وجل أن يمن عليهم بالنصر والتوفيق في حماية مصر ورفعتها.

يأتي هذا الحفل الرسمي للاحتفال بذكرى العاشر من رمضان كتعبير عن فخر المصريين بهذا الانتصار التاريخي، وتأكيدًا على أهمية الوحدة الوطنية والتضحية من أجل الدفاع عن أمن واستقرار البلاد. ويعكس هذا الحفل التزام الحكومة والشعب المصري بالحفاظ على تراثها الوطني وتذكير الأجيال الجديدة بأهمية هذه الأحداث التاريخية في تشكيل هوية الوطن والمجتمع.