مسلسل حب خادع الحلقة 123 بترجمة حصرية من موقع لودي نت

يقدم لكم موقع وكالة سوا الاخبارية، الحلقة 123 من مسلسل حب خادع، بالشراكة مع موقع لودي نت المتخصص في ترجمة ودبلجة الأعمال الأجنبية مثل المسلسلات التركية والهندية وغيرها من برامج الشاشة العربية.

الحلقة 123 اضغط هنــــــا

في إطار اخر، انطلقت شركات الإنتاج في تحضيراتها للأعمال الدرامية التى ستشارك في الموسم الدرامي رمضان ٢٠٢٠، حيث من المتوقع أن يكون الموسم الرمضانى المقبل من أقوى المواسم من حيث الأعمال التى ستعرض به، أبرزها الموسم الثاني من مسلسل حب خادع وتحديدا الحلقة 123.

وكشفت مصادر اعلامية أن الدافع وراء قيام صناع الأعمال الدرامية ببدء الاستعداد لرمضان المقبل مبكرا، هو ما حدث في الموسم الرمضانى الماضى وضيق الوقت الذى جعل المخرجين يقومون بالتصوير لساعات طويلة لتسليم حلقات المسلسلات.

بالإضافة إلى دخول بعض المسلسلات في الدقائق الأخيرة قبل بدء الموسم وخروج مسلسلات أخرى، وأيضا المسلسلات المؤجلة من الماراثون الرمضانى الماضى مثل مسلسل الزعيم عادل إمام «فلانتينو»، وعودة تصويره ليكون هناك متسع من الوقت لتصوير المسلسل جعل بعض شركات الإنتاج تقوم بالاستعدادات المبدئية لتكون جاهزة لتصوير مسلسلاتها خلال الأيام المقبلة.

ومن المسلسلات التى بدأ الاستعداد لتصويرها مبكرًا مسلسل حب خادع، بعد أن انتهى المؤلف من كتابة أول ١٠ حلقات من المسلسل الجديد الذى ينافس به أبرز نجوم بوليود، وبالذات الحلقة 123.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حظك اليوم.. برج الجوزاء الجمعة 1 نوفمبر 2019