هواتف ايفون 12 قد تحمل مستشعر بصمات تحت الشاشة!

نستعرض لكم أهم وأخر أخبار التقنية في المقال التالي:

هواتف ايفون 12 قد تحمل مستشعر بصمات تحت الشاشة!

من موقع التقنية بلا حدود، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 .

ابل تخطط الآن لإضافة مستشعر بصمات في الشاشة في هواتف ايفون 12 القادمة العام المقبل حيث ستعقد اجتماعاً مع شركة GIS التايوانية المختصة في هذا المجال خلال وقت قريب وفقاً لتقرير موقع Economic Daily News.هواتف ايفون 12 قد تحمل مستشعر بصمات تحت الشاشة!

التقرير أضاف أيضاً أن إصداراً واحداً على الأقل من إصدارات الايفون التي سيتم إطلاقها عام 2020 القادم ستحمل مستشعر بصمات مدمج في الشاشة يعمل بالموجات فوق الصوتية من صناعة Qualcomm بينما ستتولى شركة GIS تزويد ابل بمكونات أخرى مرتبطة.

هذه التقارير تقف جنباً إلى جنب مع توقعات مماثلة من وكالة بلومبيرج ومحللي مؤسسة باركليز والمحلل الشهير Ming-Chi Kuo الذين توقعوا في وقت سابق أن تطلق ابل ايفون بتقنية Face ID ومستشعر بصمات مدمج في الشاشة معاً بحلول عام 2020 أو 2021.

هواتف ايفون 12 قد تحمل مستشعر بصمات تحت الشاشة!

يوجد الآن نوعين من مستشعرات البصمات المدمجة في الشاشة:

مستشعر بصري Optical يعتمد على إرسال ضوء من الشاشة لخلق صورة ثنائية الأبعاد لبصمة الإصبع. مستشعر يعمل بالموجات فوق الصوتية Ultrasonic ويخلقصورة ثلاثية الأبعاد لبصمة الإصبع.

شركة كوالكم هي المسئولة عن صناعة النوع الثاني وهو موجود بالفعل في هواتف مثل سامسونج إس 10 ونوت 10، وقد تحصل ابل على إصدار أكثر تقدماً بحلول عام 2020 أو 2021.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحيوني: محاولات للاعتداء على مركز الأمن في جلمة(فيديو)
التالى مقتل 6 في هجوم على سيارة منظمة يابانية غير حكومية