“المدارس اليابانية” تعلن عن موعد المقابلات الشخصية للمقبولين في الوظائف

قامت وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن مواعيد عقد المقابلات الشخصية للمقبولين في الوظائف المطلوبة بها، والذين حصلوا على درجات كبيرة في وقت أقصر بالاختبارات الإلكترونية للوظائف التي تم الإعلان عنها مسبقًا.

وتنعقد المقابلات الشخصية للمقبولين للوظائف بفندق تريومف في كوبري القبة بمحافظة القاهرة، بالفترة من يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر، وحتى يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر، وتطالب المدارس اليابانية بضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة، منعًا للتكدس.

وقد حددت وحدة المدارس المصرية اليابانية المواعيد المخصصة بكل محافظة، ويحضر المتقدم للوظيفة المستندات التالية: (السيرة الذاتية، صحيفة الحالة الجنائية، 3 صور شخصية، صور الشهادات والمؤهلات العلمية).

وموعد المقابلات الشخصية للمتقدمين وفقًا لكل محافظة تكون كالتالي:

  1. مدارس القاهرة الجديدة، والشروق 1، والشروق 2 يوم 15 سبتمبر في الساعة 9 ونصف صباحًا، ومدارس حدائق أكتوبر بالمنطقة الصناعية في أكتوبر والشيخ زايد في الساعة 11.30 ظهرًا، ومدارس العبور، والعاشر 1، والعاشر 2، في الساعة 1 ونصف ظهرًا.
  2. مدارس كفر صقر وشبين الكوم وقويسنا وطنطا في الساعة 9 ونصف صباحًا، ومدارس الشهيد كريم رفعت، وسمنود، وبيلا في الساعة 12 ظهرًا،أما مدارس السويس وبورسعيد وبني عبيد وجمصة في الساعة 2 ظهرًا، وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر.
  3. يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر ، لوظائف مدارس تمي الأمديد، وبرج العرب 1 و2، والمنتزة في الساعة 9.30 صباحًا، وبمدارس أسيوط وكفر البطيخ، ودمياط الجديدة، والإسماعيلية في الساعة 11 ونصف ظهرًا، وبمدارس حي العقاد في أسوان والغردقة 1 والغردقة 2 وطور سيناء في الساعة الثانية ظهرًا.
  4. يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر، لمدارس بني سويف، والفيوم، والمنيا، وسنورس، وذلك في الساعة 9 ونصف صباحًا، ومدارس الرديسية، وطهطا، وقنا، وحوش عيسى، وذلك في الساعة 12 ظهرًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء موسم هجرة الطيور
التالى أسعار الذهب اليوم الاربعاء 11/9/2019