نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2019 بالرقم القومي من خلال وزارة التربية والتعليم | تقديم البري سكول للمدارس الخاصة

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 ،ينتظرها الكثير من أولياء الأمور الآن بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 المرحلة الأولى تم الانتهاء منها الآن، وينتظر أن يتم رفع النتيجة فقط على موقع وزارة التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة، الأمر الذي سيحدث في الساعات القليلة القادمة حيث أكدت وزارة التربية والتعليم وبالتحديد السيد محمد عطية، مدير وزارة التربية والتعليم ، أن النتيجة ستظهر في الأسبوع الجاري ولا يوجد ما يدعو للقلق الآن فالنتيجة في طور المراجعة فقط.

عاجل ظهرت نتيجة تنسيق رياض الأطفال الجيزة 2019-2020 الآن ويمكنكم الأطلاع عليها، وبدأت الآن العديد من المحافظات في إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019/2020

تحديث : نتابع الآن مع حضراتكم نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019/2020 ولازالت وزارة التربية والتعليم تعمل على تحديد السن المناسب هذا العام لرياض الأطفال فى كافة المدارس على مستوى الجمهورية، تقوم بعض مدارس اللغات الناشونال بخفض السن عدة أيام الأسبوع القادم وبعدها تكتفي بالعدد، بالنسبة للمدارس الحكومية والتجريبي ستبدأ المرحلة الثانية قريبا.

تبقي محافظة الغربية لإعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019-2020 والتي سيتم الإعلان عنها هذا الأسبوع

تحديث 22/8/2019 : ظهرت نتيجة رياض الأطفال المرحلة الأولى في كافة محافظات مصر الآن وينتظر الجميع نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 المرحلة الثانية والتي ستظهر خلال أيام قليلة.

أكد محمد عبد التواب مدير التعليم العام بمديرية التربية والتعليم أن المرحلة الاولي من تنسيق رياض الاطفال 2019 بالمدارس الرسمية للغات بمحافظة القاهرة تستوعب ما يقرب من ٢٢ ألف تلميذ، ظهرت اليوم نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 المرحلة الأولى والمرحلة الثانية في كافة محافظات مصر وفي محافظة الغربية اليوم.

عاجل ظهرت نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية في كافة المحافظات ولكل من يظهر أسمائهم في الكشوفات سرعة التوجه إلى الإداره التعليميه التابع لها الطفل للتأكد من تواجد أسم الطفل في اى مدرسة أخرى .

بدأ اليوم الأربعاء 11/9/2019 كافة أطفال مرحلة رياض الأطفال اليوم الدراسي الأول في كافة المدارس المختلفة بكل المحافظات وكل عام وحضراتكم بخير.

تنسيق رياض الأطفال 2019 الجيزه

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 المرحلة الأولى

بالنسبة للمدارس الخاصة يبدأ التقديم في رياض الأطفال من شهر يونيو قبل المدارس الحكومية بفترة كبيرة، ومدارس الراهبات يبدأ التقديم لها من نهاية شهر ديسمبر خاصة في الإسكندرية، ومن بداية العام يبدأ التقديم للبلاي سكول في العديد من المدارس الخاصة من سن عامين ونصف وحتى أربع أعوام ونصف.

تحديث : أعلنت العديد من المدارس الخاصة الآن أن التقديم لمرحلة البلاي سكول فيها سيبدأ من شهر يونيو القادم لفترة محددة، بدأت بعض المدارس الخاصة “الانترناشونال” في العديد من المحافظات بتلقي طلبات التقديم الخاصة بالبابي كلاس والبري سكول الآن.

نتابع معكم لحظة بلحظة بداية التقديم الذي بدأ فعلا في المدارس الخاصة الآن لصفوف البري سكول والكاجي، بالنسبة للقسم الدولي في المدارس الخاصة المختلفة يبدأ التقديم فيه من يوم 6/3/2019 في كافة المحافظات، وقد بدأ الآن التقديم لقسم “بابي كلاس” في كافة مدارس اللغات في محافظات جمهورية مصر العربية فور انتهاء أجازة عيد الفطر.

ظهرت نتيجة تنسيق رياض الأطفال الآن في القاهرة والجيزة وبعض المحافظات، وعقب انتهاء عيد الأضحى المبارك ستقوم العديد من المدارس بتأكيد أعداد القبول والسن .

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الأولى

يتم تقسيم نتيجة رياض الأطفال على مرحلتين، المرحلة الأولى التي يتم قبول الأطفال فيها حتى سن الخامسة فقط، والتي من المفترض أن تظهر في الساعات القليلة القادمة، بعد ذلك تأتي المرحلة الثانية من نتيجة تنسيق رياض الأطفال والتي يتم فيها قبول كل طفل حسب الفئة العمرية الخاصة به وتظهر نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الثانية عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الأولى

يمكن الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 فور رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم بكافة المحافظات، والحصول على النتيجة يكون من خلال الرقم القومي الخاص بولي الأمر أو رقم الملف الخاص بالطالب في kg1  kg2 ،يمكنك الآن ترك رقم الملف الخاص بك أو الرقم القومي وسنعرض على حضراتكم النتيجة فور رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم.

ننتظر ظهور النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة ويمكنكم الآن ترك أرقام التسجيل والرقم القومي وسنعرض على حضراتكم النتيجة فور ظهورها.

ظهرت نتيجة تنسيق رياض الاطفال في المرحلة الأولى في معظم المحافظات برقم الملف ويتبقي محافظة القاهرة والجيزة وسيتم نشر النتيجة الخاصة بهم خلال ساعات، وبالنسبة الى تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال فستكون عقب عيد الأضحى المبارك مباشرة.

ظهرت بالفعل نتيجة المرحلة الثانية في تنسيق رياض الأطفال في جميع المحافظات، ويمكنكم الآن الإطلاع على إحصاء تنسيق رياض الأطفال في محافظة الجيزة لهذا العام الدراسي 2018-2019

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية رياض الأطفال الجيزة

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 المرحلة الثالثة

يتابع الكثيرون من أولياء الأمور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة رياض الأطفال، فبعد أن ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الأولى والمرحلة الثانية من رياض الأطفال، ينتظر الكثير من أولياء الأمور الذين لم يحالفهم الحظ في المرحلتين السابقتين نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق رياض الأطفال 2018، ويمكنكم الآن ترك تعليق بالرقم القومي والإدارة التعليمية التابع لها الطفل و سنعرض لحضراتكم النتيجة على الفور.

إلى الآن لم تقم وزارة التربية والتعليم أو المديريات المختلفة بعرض نتيجة المرحلة الثالثة وهي آخر مراحل تنسيق رياض الأطفال في كافة المحافظات، والكثافة قليلة جدا في العديد من المدارسة بالنسبة لرياض الأطفال بسبب عدم وصول أوراق معظم طلاب المرحلة الثانية إلى المدارس بعد، لكن صرحت الوزارة أن المرحلة الثالثة لا يقبل فيها إلا عدد ضئيل للغاية.

ظهرت نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق رياض الأطفال ولم يقبل فيها سوى عدد قليل جدا من الأطفال، وبسبب الكثافة الكبيرة للأطفال تم أخذ السن الأكبر لذا من لم يقبل هذا العام سيكون أمامه فرصة جديدة العام القادم .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوحدات العسكرية تحطّم 88 قذيفة من مخلفات الحرب العالمية
التالى بن قردان: حجز أسلحة وذخيرة داخل سيارة ليبية