بيت رعب للبيع بسعر خيالي !(صور)

بيت رعب للبيع بسعر خيالي !(صور)
بيت رعب للبيع بسعر خيالي !(صور)

في كل بلد حول العالم، توجد بيوت مرعبة عاش فيها مالكوها السابقون أوقاتاً مريعة،وقد تداولس وسائل الإعلام العالمية صورا وأخبارا عن بيت رعب جديد في بريطانيا معروض للبيع في مزاد علني بسعر مبدئي زهيد وخيالي جداً !

وأعلنت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن منزلاً في «برمينغهام» تم عرضه للبيع بسعر يبدأ من جنيه إسترليني واحد فقط، ورغم السعر الزهيد المطلوب كثمن لبيع المنزل، سوف يحتاج المشترون بعض الجهد المكثف وثروة مالية كبيرة لترميمه، لأن المنزل يحتاج إصلاحاً شاملاً، إضافة إلى مشاكل تتنوع بين ثقوب في السقف، حمام محطم ومرحاض مكسور.

وحظي قسم العقارات بالصحيفة البريطانية «ديلي ميل» بنظرة حصرية على هذا المنزل، وهو عبارة عن بيت في صف من المنازل المتلاصقة، وصفته شركة العقارات SDL Auctions Bigwood بـ «العقار المريع».

عند النظر من الخارج، يبدو مثل أي منزل عادي في الشارع، وإن كان متهالكاً قليلاً. ويسعى القائمون على بيت الرعب هذا إلى بيعه قبل «الهالوين» بأيام قليلة، فالمنزل وبحسب وصف الصحيفة عقار مثل بقية العقارات في الشارع، إذ يوجد فيه ورق حائط متدلٍ من الجدران، أكوام من الأنقاض الأخرى، ومطبخ بشع لدرجة مرعبة.

وقالت شركة ،SDL Auctions وهي الوكيل العقاري الذي يتولى البيع: "من المقرر أن يباع المنزل قبل الهالوين بأيام قليلة حسب الاقتضاء، هو منزل مرعب لتميزه بوجود الكثير من شباك العناكب التي تتطلب إزالتها الكثير من العمل والجهد، إضافة إلى ما هو أكثر من ذلك، وحالة العقار المثيرة للرعب تنعكس في السعر المطلوب الذي حُدد بلا احتيال بنحو جنيه إسترليني واحد".

ويبلغ متوسط قيمة العقار في شارع «دوغلاس روود» ببرمينغهام 230.927 دولاراً مقارنة بمتوسط سعر 373.284 دولاراً في البلد ككل، وفقاً لموقع Zoopla للعقارات.

 

 

هذا ومن المقرر بيع العقار في مزاد علني. ويحتوي بيت الرعب في الطابق الأرضي على رواق ومطبخ، إضافة إلى غرفتي استقبال. وفي الطابق العلوي، توجد ثلاث غرف للنوم وحمام. وفي الخارج توجد باحة صغيرة أمام المنزل وحديقة مكسوة بالأعشاب والشجر.

وأكد لوكيل العقاري "هذا العقار الذي لا يمكن أن يخضع للرهن وهو على وضعه الحالي بحاجة إلى خيال والشجاعة. يجب أن تولي أهمية للأمور الطارئة في حال واجهت مشاكل غير متوقعة، ورغم ذلك ثمة حياة في المكان القديم، وربما يصير منزل شخص ما في غضون ستة أشهر، وبالنظر إلى العقارات المجاورة قد تبلغ قيمته نحو 250 ألف جنيه إسترليني".

 

*سيدتي*

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء إجراءات خصم على رواتب معلمين غير ملتزمين بالدوام
التالى إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار في إربد