تقارير: الوجهة المقبلة لـ ماركوس ألونسو بعد الرحيل عن برشلونة

تقارير: الوجهة المقبلة لـ ماركوس ألونسو بعد الرحيل عن برشلونة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تقارير: الوجهة المقبلة لـ ماركوس ألونسو بعد الرحيل عن برشلونة اليوم 2024-04-02 11:54:40

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الخطوة المقبلة للاعب ماركوس ألونسو، الظهير الأيسر لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، في الصيف المقبل.

التقارير أشارت إلى أن ألونسو في طريقه للخروج من برشلونة بعد موسمين في النادي الكتالوني، لكن الإصابات عطلت مسيرته بقوة، ولم يتمكن من تقديم الإضافة المنتظرة.

أذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أكدت بأن أتلتيكو مدريد هو الأقرب لضم اللاعب الذي ينتهي عقده مع برشلونة في الصيف، ويبحث عن إقناعه من خلال مناقشة الراتب مع وكيله.

وحسب ما أكدت التقارير، فإن صاحب الـ33 عامًا ليس لديه مانع، حيث يريد الاستمرار في إسبانيا، وأتلتيكو مدريد نادٍ منافس على الألقاب، وهو ما يبحث عنه ألونسو، حيث لا يريد العودة للخلف.

ألونسو كان هدفًا لـ أتلتيكو مدريد من قبل الانضمام إلى برشلونة، ولكن النادي الكتالوني أقنع الظهير الأيسر الإسباني عندما غادر تشيلسي، لينضم ماركوس للبلوجرانا.

هذا الموسم شارك لاعب ريال مدريد الأسبق في 7 مباريات فقط، وتعرض للعديد من الإصابات، وفي يناير الماضي أجرى جراحة في أسفل الظهر، وحتى الآن لم يشارك مع المدرب تشافي.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا