نقل مصر إلى بر الأمان

نقل مصر إلى بر الأمان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نقل مصر إلى بر الأمان اليوم 2024-04-02 12:20:05

 

قدمت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة تنصيب الرئيس السيسي وأداء اليمين الدستورية لولاية جديدة.

وأكدت مؤسس اتحاد أمهات مصر وعضو المجلس القومي للمرأة، أن مصر شهدت تقدما ملحوظا وبارزا علي جميع المستويات والمجالات، وذلك من أن تولي الرئيس السيسي إدارة شؤون البلاد في عام 2014، لافته إلي أن الرئيس أنقذ مصر من مخاطر تحاصرها بكافة الاتجاهات وانتقل بها إلي بر الأمان.

وأشارت إلى أن الدولة المصرية تشهد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تطور كبير في جميع المجالات، وعلي رأسهم الصحة والتعليم، حيث تم إطلاق عشرات المبادرات التي تهدف في الأساس لخدمة صحة المواطن ورعايته، فضلا عن تعليم جيد يتطور بشكل متميز كل فترة، لخدمة الأجيال الحالية.

يأتي ذلك في إطار الدور التوعوي والتربوي لاتحاد أمهات مصر وإئتلاف أولياء الأمور، برئاسة عبير أحمد، تجاه الطلاب وأولياء الأمور، والتركيز علي الملفات والقضايا الهامة وتوعية الطلاب بها.

وكان أدى، اليوم، الرئيس عبدالفتاح السيسي اليمين الدستورية، أمام مجلس النواب، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لفترة رئاسية جديدة مدتها 6 سنوات.
 

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا