ابنة براد بيت تفاجئ والدتها أنجلينا جولي بهذا القرار

ابنة براد بيت تفاجئ والدتها أنجلينا جولي بهذا القرار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ابنة براد بيت تفاجئ والدتها أنجلينا جولي بهذا القرار اليوم 2024-04-02 15:12:57


تخطط شيلوه، ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت المراهقة، للانتقال من قصر والدتها الشهير الذي تبلغ قيمته 25 مليون دولار في لوس أنجلوس، وبحسب ما ورد، ستنتقل شيلوه، البالغة من العمر 17 عامًا، للعيش مع والدها براد بيت، 60 عامًا، رغم أن والدتها أنجلينا جولي ليست سعيدة بهذا القرار.

ابنة أنجلينا جولي تخدع والدتها

وتقوم ابنة أنجلينا جولي، شيلوه، بخطوة الانتقال إلى منزل والدها نجم هوليوود براد بيت، في وقت ما عندما تبلغ 18 عامًا في شهر مايو، وفقًا لمجلة ستار، والذي ذكر أيضا إن ممثل فيلم “ذات مرة في هوليوود” كان “سعيدا عندما أخبرته شيلوه بالخبر”. 

وقال أحد المصادر المقربة لعائلة النجمين الأمريكيين: “شيلوه ليست سعيدة في بيت والدتها أنجلينا، لكنها ستبلغ 18 عامًا قريبًا وتريد تغيير الأمور، وإضافة إلى ذلك، فهي تعشق براد وكانت دائمًا الفتاة الصغيرة المدللة عند والدها.”

اقرأ أيضا.. 


توتر العلاقة بين أنجلينا جولي وبراد بيت 

وادعى المصدر المقرب لنجمة فيلم الخيال العلمي “الخالدون” أن أنجلينا جولي غير راضية عن قرار ابنتها المراهقة ولكنها تقبل أن شيلوه “يمكنها اتخاذ قراراتها بنفسها”.

جدير بالذكر أن لدى أنجلينا جولي وبراد بيت، بالإضافة إلى ابنتهما المراهق، أربعة أطفال آخرين: مادوكس، 22 عامًا، باكس، 20، زهرة، 19، والتوأم فيفيان ونوكس، 15 عامًا.

كما يبدو أن براد على علاقة جيدة مع التوأم، إلا أن المطلعين على بواطن الأمور ادعوا أن مادوكس وباكس وزهرة لم “يصلحوا علاقتهم” مع والدهم نجم هوليوود.

فيما أضاف المصدر لعائلة النجمة أنجلينا جولي: “يمكن لشيلوه أن تذهب في أي وقت لرؤية [أنجلينا] وإخوتها وأخواتها”.

 

اقرأ أيضا.. 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا