أيمن يونس: لا يوجد في مصر مثل لاعب الأهلي.. وحزنت بسببه

أيمن يونس: لا يوجد في مصر مثل لاعب الأهلي.. وحزنت بسببه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أيمن يونس: لا يوجد في مصر مثل لاعب الأهلي.. وحزنت بسببه اليوم 2024-04-02 12:59:41

أكد أيمن يونس، إن إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو محور أداء اللاعبين وأكثرهم تميزًا، مُشيرًا إلى أنه حزن بشدة بعد رحيله عن الزمالك.

وقال أيمن يونس في تصريحات عبر برنامج “جمهور التالتة”، على قناة “أون تايم سبورت 2”: “إمام عاشور تركيبته الفنية في الملعب لا يوجد مثلها كثيرًا، لاعب يمتلك قدرات خاصة جدًا”.

وتابع: “إمام عاشور في كل مركز يلعب فيه بتقمصه، سواء صانع ألعاب أو مدافع الوسط، أو المتحول الهجومي، ويتحرك على الخطوط، لاعب مميز جدًا”.

طالع أيضًا | أيمن يونس ينتقد تصرف إدارة الزمالك.. ويُصرح: بداية الحكم النهائي على جوميز قريبًا

وأضاف: “دائمًا هو محور أداء لاعبي الأهلي لأنه لاعب ذكي، أنا حقيقة حزنت عليه لأن لاعب مثله كان لا يجب أن يتم تركه يرحل عن الزمالك، إلا لو هناك شيء متعمد”.

واختتم: “لم أكن مؤيدًا لقرار رحيله من أجل الاحتراف، لأن التجربة لم تكن مؤثرة له أو للنادي، لكن كل بني آدم يختار طريقه، هو رحل عن القلعة البيضاء بسبب شيء ما بداخله”.

وفي سياق أخر، الأهلي سيلتقي في مباراته القادمة مع سيمبا التنزاني، في إياب دور الـ8 (ربع النهائي) لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن فاز في مواجهة الذهاب بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 5 أبريل المقبل، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا