جوال ZTE Axon 9 المميز بمواصفات قوية وتصميم رائع

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جوال ZTE Axon 9 المميز بمواصفات قوية وتصميم رائع

من موقع أوطاني، بتاريخ اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 .

جوال ZTE Axon 9 المميز بمواصفات قوية وتصميم رائع، بعد أن تم حظر شركة ZTE الصينية بسبب العقوبات التي فرضت عليها من قبل الحكومات الأمريكية عادت الشركة مجدداً الي الساحة مع جوالها الرائد لهذا العام وهو ZTE Axon 9 Pro، وتعتبر هذه أيضاً عودة لسلسلة Axon والتي كان آخرها Axon 7 الذي كان يعتبر أفضل جوال في عام 2016 بسعر لا يتعدي الـ 400 دولار.

اذا كنت تعتقد بأنه سيأتي بتصميم مختلف عن بقية الجوالات التي يتم إطلاقها فللأسف هذا ليس الحال بحيث أن الجوال يأتي بشاشة بنوتش وفي الأسفل حافة كبيرة. الجوال مصنوع بالكامل من الزجاج وفي الخلف توجد الكاميرتين وفلاش LED وفي المنتصف مستشعر البصمة السريع جداً وفي الأخير شعار الشركة المصنعة OEM. الجانب الأيسر يوجد مكان تركيب شرائح الإتصال SIM Cards، الجانب الأيمن يوجد زر الطاقة بملس خشن وأزرار رفع وخفض الصوت بملس ناعم، الجانب العلوي يضم ميكروفونين بالإضافة الي الميكرفون الأساسي الذي يوجد في الجهة السفلية مما يعني بأن الجوال يأتي مع ثلاث ميكروفونات وهو أمر ممتاز في مسألة عزل الضوضاء. يوجد منفذ الشحن نوع USB Type C وللأسف لا يوجد منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم، ولكن ZTE قررت أن تقوم بإزالته لكي تضيف مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 وهو يعتبر قرار جيد لكي تجعل الجوال بتكلفة أقل.

تطبيق منبه مدهش يجعل جهازك الأندرويد أكثر ذكاءاً

يأتي الجوال بشاشة بحجم 6.21 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×2248 بكسل) من نوع AMOLED بتناسق عرض 18.7:9 والشاشة تدعم تقنية HDR 10 وأيضاً تقنية Axon Vision بحيث أن الشركة إستغلت وجود النوتش الكبيرة في إضافة هذه التقنية التي هي تهدف الي رفع عدد الفريمات الي 60MHz فمثلاً اذا كان التطبيق بسرعة 45MHz فسيتم رفعه الي 60MHz لكي تستخدمه بشكل أسرع وأفضل. من الداخل يعمل الجوال بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 845 بتردد 2.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 630 مع ذاكرة وصول عشوائية 6GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128GB جيجا بايت، بالإضافة واجهة الجوال القريبة جداً الي واجهة أندرويد الخام فإن الأداء سيكون سلسل للغاية. الجدير بالذكر بأن نسخة 8GB جيجا بايت مع مساحة تخزين داخلية 256GB جيجا بايت حصلت على مصادقة من هيئة الإتصالات الصينية TENAA، مما يعني بأن هناك أكثر من نسخة من الجوال ستباع في الصين، لكن النسخ العالمية على الأغلب ستأتي فقط مع 6GB+128GB.

جوال ZTE Axon 9 المميز بمواصفات قوية وتصميم رائع

يضم كاميرا خلفية مزدوجة الأولي بدقة 12MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.7 والثانية بدقة 20MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 مع زاوية عريضة جداً قدرها 130 درجة، الكاميرا تدعم العديد من الخصائص منها تقنية التركيز السريع Dual Pixel والتثبيت البصري OIS بالإضافة الي إمكانية تصوير الأماكن البعيدة بفضل العدسة العريضة الأخري. أما الكاميرا الأمامية أيضاً بدقة 20MP ميجا بكسل. بطارية الجوال بسعة ممتازة 4000mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي السريع كذلك، والأمر المثير هنا أن مع علبة الجوال ستحصل على شاحن سريع يدعم تقنية Qualcomm Quick Charge 4.0 وهذا أمر ممتاز للغاية وعدد كبير من الشركات لا تهتم نهائياً بمسألة الشاحن المرفق مع الجوال. أبعاد الجوال: الطول 156.5 والعرض 74.5 والسمك 7.9 ملم مع وزن قدره 7.9 ملم.

عروض العثيم اليوم

الجوال يدعم العديد من التقنيات الرائعة مثل سماعتين Stereo Speakers من الأمام والأسفل مع تقنية Dolby Atmos ستحصل على صوت جميل جداً، كذلك يدعم بلوتوث 5.0 وتقنية NFC. يقال بأن الجوال يأتي بواجهة خام وذلك لأنه يستخدم مشروع Android One، لكن الشركة لم تذكر أي شيء يتعلق بهذا الأمر.

.[column width=’65%’ padding=’2px’]

جوال ZTE Axon 9 المميز بمواصفات قوية وتصميم رائع

جوال ZTE Axon 9 المميز بمواصفات قوية وتصميم رائع [/column][column width=’5%’ padding=’10px’]

صور العرض

[/column][column width=’30%’ padding=’2px’ margin_top=’50px’] [/column] [end_columns]

موضوعات اخرى ذات اهتمام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس جامعة جازان يعتمد إنشاء مركز لقادة المستقبل
التالى الجوازات تفتح باب القبول للكادر النسائي على رتبة (جندي)