خميس مشيط: إغلاق 34 منشأة ومصادرة 722 كغم أغذية فاسدة

خميس مشيط: إغلاق 34 منشأة ومصادرة 722 كغم أغذية فاسدة
خميس مشيط: إغلاق 34 منشأة ومصادرة 722 كغم أغذية فاسدة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

خميس مشيط: إغلاق 34 منشأة ومصادرة 722 كغم أغذية فاسدة

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 .

خالد آل مريّح (أبها) «عكاظ» (الدمام)

أغلقت بلدية خميس مشيط 34 منشأة تجارية، وأنذرت 31 أخرى بسبب مخالفات تمثلت في تدني مستوى النظافة العامة، وسوء نقل وتخزين الأغذية، ووجود أطعمة معاد تحضيرها.

وأوضح متحدث بلدية خميس مشيط بدر آل خويلد القرني بأن بلدية المحافظة نفذت الأسبوع الماضي 202 جولة رقابية، شملت جميع المنشآت الصحية، رصدت خلالها 94 منشأة مخالفة، مشيراً إلى مصادرة وإتلاف 722 كيلوغراماً من الفواكه والخضراوات والمواد الغذائية غير الصالحة للاستخدام الآدمي، وأكثر من 65 لتراً من الزيوت التالفة المعاد استخدامها للقلي.

وفي السياق، نفذت بلدية رأس تنورة حملات ميدانية على 250 منشأة تجارية في الشهرين الماضيين، للتأكد من تطبيق ‏اللوائح والقرارات والاشتراطات الفنية، والالتزام باللوائح والأنظمة البلدية، وتصحيح أوضاع المنشآت المخالفة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس صالح بن محمد القرني بأن الجولات الميدانية أسفرت عن رصد عدد من المخالفات، تمثلت في عدم وجود وانتهاء الرخص لبعض المنشآت، ومخالفة النشاط، والعمل خارج نطاق المحل، وتركيب لوحات عرضية للمحلات، وعدم مطابقة اللوائح بالرخصة والسجل التجاري، وتطبيق لائحة الغرامات تجاه المخالفين.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شرطة مكة تطيح بتنظيم إجرامي “خطير”.. هكذا استدرجوا الضحايا عبر “مواقع التواصل”
التالى محمد آل الشيخ: توقعت سقوط الإسلام السياسي مثل الفاشية والنازية لكنني فوجئت بهذا الأمر !