سعود بن نايف للمياه: اضمنوا جودة الخدمة للمشتركين

سعود بن نايف للمياه: اضمنوا جودة الخدمة للمشتركين
سعود بن نايف للمياه: اضمنوا جودة الخدمة للمشتركين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سعود بن نايف للمياه: اضمنوا جودة الخدمة للمشتركين

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 .

«عكاظ» (الدمام)

وجه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة بمضاعفة الجهود، والتنسيق مع مختلف الإدارات لضمان وصول الخدمات إلى المستفيدين بأعلى كفاءة وبأفضل جودة، والحرص على مباشرة البلاغات المختلفة، وتكثيف جهود التوعية للحفاظ على الموارد البيئية والمائية، وتعزيز مشاركة الفرع في تحقيق مستهدفات رؤية 2030، وتسخير كافة الطاقات لذلك.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، المدير العام لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري، بمناسبة الموافقة على ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة.

من جهة ثانية، شدد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على أهمية دور وسائل الإعلام، وما تمثله من أداة لنشر الوعي، مؤكداً ضرورة تقديم منتج نوعي ذي قيمة مضافة للمتلقي، يراعى فيه المصداقية ومواكبة متطلبات وسائل الإعلام الحديثة، مبيناً أن نشر الأخبار الخاطئة والبعد عن المصداقية والحياد تكلفته عالية سواءً على الوسيلة الإعلامية أو على المجتمع، مشيراً إلى أن وسائل الإعلام تشهد تطوراً متسارعاً يستوجب مواكبته، وتقديم منتجات تتلاءم مع ذلك.

واطلع خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس فريق حساب صوت الشرقية الإخباري، يتقدمهم مسؤول الحساب راكان العيادة، على عدد من إصدارات الفريق التي شملت تغطية تدشين مشاريع تنموية في محافظة حفر الباطن، والإصدار الخاص بمناسبة اليوم الوطني.

من جهة أخرى، يرعى أمير المنطقة الشرقية بمكتبه بديوان الإمارة غدا (الثلاثاء) توقيع مذكرة تفاهم بين «لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية» و«المؤسسة العامة لجسر الملك فهد».

وأوضح الأمين العام للجنة السلامة المرورية عبدالله بن سعد الراجحي أن هذه الاتفاقية تأتي مواصلةً لجهود اللجنة في نشر ثقافة السلامة المرورية، مضيفاً أن اللجنة أطلقت أخيراً جائزة السائق المثالي التي تقدم جوائز نقدية لمن يلتزم بتعليمات القيادة ويجتاز الاختبارات التي وضعتها لجنة الجائزة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب الرئيس يلتقي محافظي وقيادات إقليم سبأ
التالى خلال فعالية الألعاب النارية.. الدفاع المدني يحذر من تجاوز السرعة