مايفوتكش.. النجم يرغب في تأجيل لقاء الأهلي.. وأبو جبل يهدد بالرحيل بسبب الدكة

أخبار متعلقة

يقدم "الوطن سبورت" نشرة محلية لمتابعيه، حيث يسرد من خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المصرية خلال الساعات الماضية، إضافة إلى نشر أهم الأحداث التي جاءت من الصباح حتى الآن.

النجم الساحلي يرغب في تأجيل مباراته أمام الأهلي بأفريقيا

يرغب نادي النجم الساحلي التونسي في تأجيل مباراته أمام الأهلي في الجولة الأولى من دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث لم يتقدم النجم بطلب رسمي حتى الآن للاتحاد الأفريقي، حسبما ذكر قيس رقاز، المتحدث الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم، حيث إن المباراة ستكون على ملعب رادس بشكل رسمي.

أبوجبل يهدد الزمالك بسبب الدكة

هدد محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك، بالرحيل بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء، حيث يرغب في المشاركة بشكل أساسي خلال المباريات المقبلة للزمالك، خاصة أن من شارك في مباريات الأبيض الماضية محمد عواد ومحمد صبحي.

شجار وتبادل سباب في مباراة الأهلي والإسماعيلي بدوري 99

شهد مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري 99 شجار وتبادل سباب بين الجهاز الفني للأهلي وجهاز الدراويش والجماهير، في المباراة التي جمعت الفريقين بالإسماعيلية، حيث تدخل الأمن من أجل فض شجار الطرفين، ونجح في حماية الفريقين وعدم حدوث تطورات في الأزمة.

الأهلي يعالج محمود متولي بحقن البلازما

قرر خالد محمود طبيب الأهلي، تجهيز مرحلة جديدة لمحمود متولي، مدافع الفريق، مستعينا بـ "حقن البلازما"، لعلاج الإصابة، التي عاودته مجددا، بعد مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية خلال معسكر الإمارات، الذي أقيم الأسبوع الماضي.

كاف يطلب من قطر تحديد وقت مناسب لمباراة الترجي والزمالك في السوبر الأفريقي

أكد شيهو ديكو عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي للوطن سبورت، أن الاتحاد الأفريقي طلب من المسؤولين في قطر تحديد وقت مناسب لمباراة الزمالك والترجي في السوبر الأفريقي، لعدم التضارب مع مواعيد مباريات تصفيات أفريقيا ودوري الأبطال والكونفدرالية.

منتخب مصر يحتفل بعيد ميلاد أحمد فتحي قبل مواجهة كينيا

حرص المنتخب الوطني على الاحتفال بعيد ميلاد قائد الفراعنة أحمد فتحي خلال تواجدهم بالمعسكر استعدادًا لمواجهة كينيا في الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا.

غضب في كينيا بسبب ترانزيت دبي 

أعرب فرانسيس كيمانزي، المدير الفني للمنتخب الكيني، عن غضبه بسبب  رحلة منتخب بلاده إلى مصر، حيث كان يرغب  في المغادرة إلى مصر مباشرة بدلا من هبوط طائرة المنتخب الكيني في دبي "ترانزيت"، ومن ثم الطيران إلى مصر.

أولمبي الفراعنة يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة غانا 

إختتم المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة شوقي غريب مساء أمس الأحد تدريباته استعدادًا لمواجهة غانا في الجولة الثانية من أمم أفريقيا تحت 23 عاما، خاصة بعد التغلب في الجولة الأولى على المنتخب المالي بهدف دون مقابل عن طريق مصطفى محمد.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو - السويد المتأهل رقم 12 ليورو 2020.. وإسبانيا "التاريخية" تكتسح مالطة
التالى الزمالك يغري أحمد فتحي بمليون دولار لخطفه من الأهلي