تألق صلاح.. عقدة أجويرو و"مقبرة أنفيلد".. 3 مشاهد من لقاء ليفربول والسيتي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تألق صلاح.. عقدة أجويرو و"مقبرة أنفيلد".. 3 مشاهد من لقاء ليفربول والسيتي من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 .

تألق صلاح.. عقدة أجويرو و

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

أخبار متعلقة

تفوق فريق ليفربول الإنجليزي على حساب ضيفه مانشستر سيتي، على ملعب أنفيلد، بثلاثية مقابل هدف، في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي شهد العديد من الأحداث المثيرة.

قمة الدوري الإنجليزي هذا الموسم شهدت العديد من اللقطات المميزة والعلامات البارزة من الجانبين، ما بين أرقام إيجابية لنجوم ليفربول، وإحصائيات سلبية في صفوف السيتزنز، نستعرضها معكم في التقرير التالي:

صلاح يسجل ويرد على الانتقادات

تألق النجم المصري محمد صلاح في مباراة الريدز ضد مانشستر سيتي، ورد بذلك على بعض الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، كما أسكت بها المدرب الإسباني بيب جوارديولا، الذي وجه بعض الانتقادات لفريق ليفربول، كما اتهم السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، بالتحايل للحصول على ركلات جزاء.

a09f913e04.jpg

وبهذا الهدف، ساهم محمد صلاح في تسجيل 52 هدفا لصالح ليفربول، خلال 44 مباراة خاضها مع فريقه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد، بواقع 38 هدفا، و14 أسيست.

عقدة أجويرو مستمرة على أنفيلد

لم ينجح سيرجيو أجويرو في كسر عقدته على ملعب "أنفيلد"، حيث فشل المهاجم الأرجنتيني في تسجيل أي هدف في شباك ليفربول للمرة الثامنة له على التوالي على ملعب "أنفيلد".

5066d4eb1d.jpg

وشارك أجويرو في 8 مباريات على هذا الملعب، بواقع 530 دقيقة، سدد خلالها 13 تسديدة، بينهم 4 فقط على المرمى، لكن لم تسكن أي منها شباك الريدز.

لعنة أنفيلد وكلوب تهزم جوارديولا مجددا

فشل المدرب الإسباني في التفوق على نظيره الألماني يورجن كلوب، حيث نجح كلوب في الفوز على جوارديولا في 9 مباريات، مقابل 7 انتصارات فقط للمدرب الإسباني جوارديولا مع مختلف الفرق.

f955c9e405.jpg

كما أصبح ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول هو بمثابة "لعنة" على المدرب الإسباني، فهو أكثر ملعب شهد هزائم لمدرب مانشستر سيتي، حيث تعرض جوارديولا للهزيمة 4 مرات في مختلف المسابقات على هذا الملعب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف قدم آستون فيلا مباراته أمام ليفربول؟!
التالى بروسيا دورتموند يستضيف فولفسبورج بالدوري الألماني