بيولي: إهدار الفرص السهلة سبب خسارة ميلان أمام يوفنتوس

بيولي: إهدار الفرص السهلة سبب خسارة ميلان أمام يوفنتوس
بيولي: إهدار الفرص السهلة سبب خسارة ميلان أمام يوفنتوس

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بيولي: إهدار الفرص السهلة سبب خسارة ميلان أمام يوفنتوس

من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 .

أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، أن فريقه قدّم مباراة جيدة وكان على قدر المساواة مع يوفنتوس، بل وأكثر من ذلك، مشددًا في الوقت ذاته، على أن الفريق دفع ثمن إهدار الفرص.

وخسر ميلان أمام مستضيفه يوفنتوس، بهدف نظيف سجله ديبالا، الذي جاء على عكس سير اللقاء، بعد تفوق الروسونيري طوال المباراة، مساء أمس الأحد.

وقال بيولي في تصريحاته لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": "لقد قدمنا أداءً جيدًا، وعلى الأقل كنا على قدم المساواة مع خصمنا، إن لم يكن أكثر، لكن إذا لم تحول الفرص التي سنحت لك لأهداف فستدفع الثمن".

ليفاندوفسكي يتربع على عرش سباق الحذاء الذهبي.. وغياب ميسي ورونالدو

وأضاف: "علينا الاستمرار في العمل والتحسن، ميلان لا يستحق موقفه الحالي في الجدول، وهذا يجب أن يبقينا قلقين ونركز طوال الوقت، لسوء الحظ هذا هو نفس الشيء الذي قلته الأحد الماضي بعد مباراة لاتسيو، هددنا الخصم بفرص عديدة".

وواصل: "لا أعتقد أن كثيرا من الفرق يمكنها أن توجه 15 تسديدة على المرمى كما فعلنا في ملعب يوفنتوس، لكننا كنا بحاجة لتحويل المزيد منها للشباك".

وأردف بيولي: "لقد استقبلنا هدفًا في وقت كان علينا أن نكون فيه أكثر حزمًا من الناحية الدفاعية ومن ناحية الرقابة، يمكنني فقط التأكيد على أن الأداء كان جيدًا وعلينا التحسن، أرى هذا التحسن بالمباريات الأخيرة، حيث لم نكن أدنى من لاتسيو أو يوفنتوس".

وختم: "نحن لم نحصل على النقاط التي كنا نتوقعها ولا النقاط التي نستحقها مؤخرًا، لكن عروضنا كانت جيدة وحاضرة أمام الجميع".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة يوضح إصابة جوردي ألبا
التالى انطلاق المرحلة الأولى لرالي العلا نيوم