ساري يبرر غضب رونالدو بعد استبداله: علينا أن نشكره

ساري يبرر غضب رونالدو بعد استبداله: علينا أن نشكره
ساري يبرر غضب رونالدو بعد استبداله: علينا أن نشكره

أخبار متعلقة

علق ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على واقعة غضب كريستيانو رونالدو ومغادرته الملعب عقب تبديله في الدقيقة 55.

وأبدى رونالدو غضبًا شديدًا من قرار ساري باستبداله في مواجهة ميلان، أمس الأحد، في الدقيقة 55، ليغادر ملعب المباراة بالكامل، ويتوجه إلى غرف الملابس ممتعضًا.

وقال ساري في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "لا يمكننا إلا أن نشكر رونالدو، لقد تحامل على نفسه وتحمل الآلام حتى يكون معنا هنا".

وأضاف: "رونالدو ما زال يعاني من آلام في الركبة، لكنه قدم تضحيات للبقاء معنا وخوض المباراة منذ بدايتها، لذلك علينا أن نشكره كثيرًا".

وتابع: "لقد فعل كل ما في وسعه للعب المباراة، لكنني رأيت أنه ليس على ما يرام خلال مجريات اللقاء واعتقدت أنه من الأفضل خروجه للحفاظ عليه".

وفسر ساري سر غضب رونالدو: "من الطبيعي أن يغضب رونالدو من مغادرة الملعب، خاصة عندما كان يعمل بجد حتى يكون معنا هنا".

ساري: رونالدو يعاني من مشاكل في الركبة

وفسر ساري استبداله لرونالدو: "خلال الشهر الماضي، عانى رونالدو من مشكلة صغيرة في الركبة، حيث تعرض لالتحام قوي في التدريب وأصيب الرباط الجانبي للركبة".

واستكمل: "عندما يتدرب بكثافة عالية أو يلعب بقوة، فإنه لا يشعر بالتوازن، واستمرار اللعب بهذا الشكل يؤدي إلى تلف عضلات الساق والفخذ".

وكان باولو ديبالا الذي نزل بديلًا لرونالدو في الدقيقة 55، قد أحرز هدف المباراة الوحيد لفريقه في الدقيقة 77 من عمر المباراة، ليحصد لفريقه 3 نقاط هامة.

وكان رونالدو قد أبدى غضبه على استبداله في المباراة السابقة أمام لوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا، ليبرر ساري تغييره بأنه يعاني من آلام في الركبة، وذلك قبل أيام من مباراة ميلان الأخيرة.


صور.. جلسة عشاء تجمع أحمد مرتضى واللاعب علي غزال

علي غزال لاعب فرينسي البرتغالي

أخبار متعلقة

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن جلسة عشاء جمعت أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ولاعب فريق فرينسي البرتغالي علي غزال، ووكيل أعماله.

ونشر شوبير، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمع أحمد مرتضى وعلى غزال ووكيله، معلقًا: "أحمد مرتضي ودعوة على العشاء للاعب علي غزال ووكيله".

60f4c69ca9.jpg

ويعد على غزال لاعبًا حرًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما رحل عن فريقه السابق فرينسي البرتغالي.

وفسخ علي غزال لاعب منتخب مصر السابق، عقده مع فريق فرينسي البرتغالي، بعدما هبط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى البرتغالي.

وتواجد غزال ضمن القائمة التي خاضت كأس أمم أفريقيا 2019، والتي أقيمت في مصر، وشهدت على خروج مبكر للمنتخب المصري من الدور ثمن النهائي أمام جنوب أفريقيا.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رونالدو يقود البرتغال للفوز على ليتوانيا
التالى انطلاق بطولة كأس العالم لسلاح السيف بالقاهرة