وزير الرياضة يحتفل مع لاعبي المنتخب المصري بالتأهل لأولمبياد طوكيو (صور)

وزير الرياضة يحتفل مع لاعبي المنتخب المصري بالتأهل لأولمبياد طوكيو (صور)

أشرف صبحي مع لاعبي المنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

احتفل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع لاعبي المنتخب الأولمبي بغرفة تغيير الملابس باستاد القاهرة عقب الفوز على منتخب جنوب أفريقيا والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وكان المنتخب الأولمبي قد حقق الفوز على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة النصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 نوفمبر، وحتى 22 من ذات الشهر.

06c53651ad.jpg

ومن المقرر أن يلتقي في نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما المنتخبين المصري والإيفواري يوم الجمعة المقبل، الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري.

220e0732bc.jpg

وكان المنتخب الأولمبي قد تأهل للدور قبل النهائي من أمم أفريقيا كأول المجموعة الأولى من 3 انتصارات متتالية له بدور المجموعات على كل من مالي بهدف نظيف، في الجولة الأولى، وغانا بنتيجة 3-2 بالجولة الثانية، وأخيرًا الانتصار على الكاميرون بنتيجة 2-1 بالجولة الثالثة، ثم عبور عقبة جنوب أفريقيا بثلاثية بيضاء بالدور نصف النهائي، ومن ثم التأهل إلى نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة للمرة الأولى في التاريخ.

c69a2a56ac.jpg

وتعد تلك هي المرة الثانية عشر التي ينجح فيها المنتخب الأولمبي في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الإيفواري قد تأهل إلى نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما بعد الانتصار على المنتخب الغاني بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “وقت اللياقة” تختتم المعرض التوعوي بأضرار المخدرات
التالى حب المال يهدد استمرار ساديو ماني مع ليفربول