بعد التأهل.. شيتوس لرمضان: قلت لك اسمع كلامي هتبقى في حتة تانية خالص

بعد التأهل.. شيتوس لرمضان: قلت لك اسمع كلامي هتبقى في حتة تانية خالص

أكرم توفيق

أخبار متعلقة

وجَّه وائل رياض شيتوس، المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، رسالة خاصة إلى رمضان صبحي، جناح منتخب الفراعنة والنادي الأهلي، بعد الفوز على جنوب أفريقيا بثلاثية والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ونشر شيتوس صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مع رمضان صبحي وعلق عليها: "قولتلك اسمع كلامي هتبقى في حتة تانية خالص وأديك سمعت".

وجاءت صورة رمضان وشيتوس في غرف خلع الملابس والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 على هامش احتفال اللاعبين والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب.

78786aa88b.jpg

شريف إكرامي يهنئ المنتخب الأولمبي

وحرص شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تهئنة المنتخب الأولمبي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر إكرامي تغريدة: "بعيدا عن البطولة فالانتصار النفسي لمنتخبنا على كل الأسماء الكبيرة لا يقل أهمية عن الانتصار الفني، ففي المستقبل القريب ستكرر المواجهات في مباريات حاسمة على مستوى الفريق الأول بين الجيلين وقتها الأفضلية ستكون لصالحنا نفسيًا والتي تساعد في حسم المواجهات والعودة بمصر لعرش القارة".

3bd6965085.jpg

عبدالله السعيد يهنئ الفراعنة بالوصول إلى طوكيو

كما حرص عبدالله السعيد، صانع ألعاب نادي وبيراميدز والمنتخب الوطني، على تهنئة الفراعنة بعد التأهل إلى طوكيو 2020.

وكتب السعيد عبر تويتر: "مبروك التأهل يا أبطال وعقبال اللقب والبطولة".

ويعاني عبدالله السعيد من إصابة قوية في الركبة تعرض لها خلال تدريبات بيراميدز في معسكر المغرب ويحتاج 6 أسابيع من أجل العودة للملاعب من جديد.

b9ee8ea8d3.jpg


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيراميدز: أداء الفريق مع ديسابر لا يعجبنا
التالى سلة أفريقيا: الأهلى وسبورتنج مع إنتر كلوب وحامل اللقب