"آس" تكشف تفاصيل محاضرة ميسى للاعبى برشلونة بين شوطى فضيحة "أنفليد"

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"آس" تكشف تفاصيل محاضرة ميسى للاعبى برشلونة بين شوطى فضيحة "أنفليد" نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

مرت أشهر عدة على المباراة التاريخية التى جمعت ليفربول وبرشلونة فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، ولم تغب ذكرى "كارثة أنفيلد" عن أذهان عشاق كرة القدم وأنصار الريدز والفريق الكتالونى، والتى شهدت اكتساح "الريدز" للعملاق الكتالونى برباعية نظيفة، فى نتيجة لم يتوقعها أكثر المتفائلين، بعد خسارة ليفربول ذهابًا بثلاثية نظيفة.

 

بعد مرور نحو 6 أشهر على تلك المباراة التى شهدها ملعب "أنفيلد"، لا تزال أصداؤها تتردد على صعيد الكرة العالمية، وآخر ما صدر عنها تفاصيل نقلتها شبكة سكاى نيوز الإخبارية عن صحيفة "آس" الإسبانية، والتى ترصد ما دار داخل غرفة ملابس برشلونة بين شوطى المباراة.


محاضرة ميسى لزملائه فى برشلونة

 

نشرت الصحيفة الإسبانية - نقلا عن فيلم وثائقى عن النادى الكتالونى - حديث النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى للاعبى برشلونة بين شوطى المباراة، وحينها كانت النتيجة 1 - 0 لصالح ليفربول، ويبدو أن ميسى لم ينس ما جرى لبرشلونة من روما فى ربع نهائى بطولة الموسم السابق 2017 - 2018، حين فاز برشلونة ذهابًا بنتيجة 4 - 1، وخسر إيابًا صفر - 3 ليخرج من البطولة.

 

وبين الشوطين فى ملعب "أنفيلد" وبينما كان فريقه خاسرًا بهدف واحد فقط، حذر ميسى زملاءه من تكرار ما جرى فى روما، قائلاً: "نتذكر أن ما حدث فى روما كان خطئنا وليس خطأ أى شخص آخر"، كما أظهر الفيلم الوثائقى تشجيع ميسى المستميت لزملائه قبل خوض الشوط الثانى الذى شهد 3 أهداف أخرى هزت مرمى "البارسا".

 

وقال البرغوث الأرجنتينى: "لا يجب التفريط فى هذه الفرصة، علينا إثبات وجودنا هنا، هيا نخرج بقوة"، فى إشارة منه لعدم الرغبة فى خسارة حلم التأهل لنهائى تشامبيونزليج، لاسيما أنه حقق نتيجة رائعة فى ملعب "كامب نو".

 

وحسب "آس" الإسبانية، استمر ميسى فى التحذير من تكرار ما حدث فى روما، قائلاً: "لا يجب حدوث نفس الأمر، هذا كان خطئنا"، واختتم ميسى حديثه للاعبين، قائلاً: "لا يجب التراجع للخلف، علينا إظهار القوة.. هيا"، ولكن كانت هذه المحاضرة دون جدوى إذ انهار فريقه تمامًا فى الشوط الثانى وتلقت شباك الفريق الكتالونى ثلاثة أهداف أخرى.

 

يشار إلى أن مجلة "فرانس فوتبول" المتخصصة بكرة القدم، كشفت، أيضًا، قبل أيام، عن حوار مثير دار بين ميسى ونجم باريس سان جرمان البرازيلى نيمار، عبر تطبيق "واتساب"، بعد هزيمة برشلونة "المذلة" فى المباراة ذاتها، ووفقًا للمجلة، لجأ ميسى لزميله السابق فى برشلونة، نيمار، بعد الخسارة القاسية والخروج بطريقة مفاجئة من نصف النهائى.

 

وأرسل ميسى رسالة نصية إلى نيمار قال فيها: "سنحرز دورى أبطال أوروبا فقط إذا كنا معًا.. أريدك أن تعود.. بعد عامين سأترك النادى وستأخذ أنت مكانى بعدها" - حسب "فرانس فوتبول" - وكشفت الرسالة النصية على "واتساب" معلومات مثيرة، وهى رغبة ميسى "اليائسة" لعودة نيمار لبرشلونة، وكذلك خطة ميسى بترك برشلونة فى 2021.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يساند تركي آل الشيخ بعد تعرضه لوعكة صحية | ماذا قال
التالى كل ما تريد معرفته عن مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة